اعلان

شوبير يكشف تطورات انتقال عمر كمال عبد الواحد للأهلي.. وتجديد التعاقد مع بيراميدز

عمر كمال عبد الواحد
عمر كمال عبد الواحد

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن تطورات انتقال عمر كمال عبد الواحد من مودرن فيوتشر إلى الأهلي.

وقال شوبير، حتى الآن مفاوضات الأهلي وفيوتشر مستمرة، لكن كريم نيدفيد لن يذهب إلى فيوتشر وكولر متمسك بتواجد اللاعب داخل الأهلي.

عمر كمال عبد الواحد عمر كمال عبد الواحد وأضاف شوبير، إدارة بيراميدز أكدت أن الاتفاق تم على تجديد تعاقد محمد حمدي مع الفريق.

10 مليون جنيه.. سبب تجديد محمد حمدي تعاقده مع بيراميدز وفشل انتقاله للأهلي

كشف مصدر مُطلع على مفاوضات بيراميدز مع محمد حمدي لتجديد تعاقده مع الفريق السماوي، سبب تفضيل اللاعب عرض ناديه الحالي على منافسه الأهلي، الذي دخل بقوة في المفاوضات للحصول على خدمات اللاعب، بالانتقالات الصيفية الجارية.

وتوصل نادي بيراميدز إلى اتفاق يُقضي بتجديد محمد حمدي تعاقده مع الفريق لمدة 3 مواسم كاملة، حيث ينتهي تعاقده الحالي مع الفريق بنهاية الموسم الجاري.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر':'محمد حمدي سيجدد تعاقده مع بيراميدز 3 مواسم مقبلة، على أن يتقاضى في الموسم الواحد 700 ألف دولار'.

وأتم المصدر:'محمد حمدي رغبته الأولى كانت الانتقال إلى الأهلي لكن الفارق المادي الكبير بين العرضين، حسم موافقته على التجديد لبيراميدز'.

وشهدت الأيام الأخيرة قبل تجديد محمد حمدي تعاقده مع بيراميدز، صراع بين الأهلي والزمالك للحصول على خدمات اللاعب.

ولعب محمد حمدي طوال مسيرته 287 مباراة ، سجل 9 أهداف، وصنع 30 لزملائه في الفرق التي لعب لها، ويقدم مستويات كبيرة مع بيراميدز بالوقت الحالي، حيث شارك في 200 مباراة، سجل 7 أهداف، وصنع 21.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً