اعلان

واثق من الفوز في مصر| هكذا توعد مدرب ميدياما الغاني الأهلي

مدرب ميدياما
مدرب ميدياما

توعد المدرب أوجستين إيفانز المدير الفني لفريق ميدياما الغاني، نظيره الأهلي وذلك خلال المرتقب الذي يجمع الفريقين، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

يحل ميدياما ضيفا على الأهلي، باستاد السلام، يوم السبت المقبل، في الجولة الافتتاحية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

أوجستين يؤكد استعداد ميدياما للفوز على الأهلي

وقال أوجستين إيفانز المدير الفني لفريق ميدياما الغاني في تصريحات إذاعية عبر أكوما إف أم الغانية: «واثق من أننا لن نخسر أمام الأهلي في مصر»

وأضاف: «نستهدف تحقيق نتيجة إيجابية في المباراة الافتتاحية بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا أمام الأهلي».

وأكد «أقوم بإعداد اللاعبين جيدا من أجل ضمان عودتنا إلى الوطن بنتيجة إيجابية، ولدي إيمان راسخ بأننا سنتأهل لربع النهائي».

وشدد مدرب ميدياما 'لا شيء يمكن أن يهدد ثقتي بالتأهل لربع النهائي'.

واختتم مدرب ميدياما تصريحاته 'هذه منافسة بنظام الدوري وليست مثل نظام إقصائي بخروج المغلوب، وأسعى للحفاظ على نظافة شباكي للتأكد من عدم الخسارة'.

يذكر أن الأهلي رفقة ميدياما، يقع في المجموعة الرابعة من مجموعات دوري أبطال إفريقيا بجانب كل شباب بلوزداد الجزائري ويانج أفريكانز التنزاني.

موعد مباراة الأهلي وميدياما الغاني

تقام مباراة الأهلي وميدياما الغاني، يوم السبت المقبل، بتمام الساعة التاسعة مساءً، على ستاد السلام، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً