اعلان

موعد مباراة الأهلي وميدياما الغاني في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا

الأهلي وميدياما
الأهلي وميدياما

يبحث الكثيرون من عشاق ومتابعي كرة القدم المصرية والإفريقية، عن موعد مباراة الأهلي وميدياما الغاني، ويلتقي الفريق الأحمر مع نظيره الغاني، في افتتاحية دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي وميدياما الغاني

يقع الأهلي في المجموعة الرابعة بمجموعات بدوري أبطال إفريقيا، رفقة كلًا من ميدياما الغاني وشباب بلوزداد الجزائري ويانج أفريكانز التنزاني.

وتأهل الأهلي لدور المجموعات بعد تخطيه سانت جورج الأثيوبي، بنتيجة 7-0 في مجموعة مباراتي الذهاب والإياب.

في المقابل، صعد ميدياما الغاني لدور المجموعات على حساب حوريا الكونكاري، وذلك بعد الفوز عليه 4-3 بمجموعة المباراتين.

موعد مباراة الأهلي وميدياما في دوري أبطال إفريقيا

تقام مباراة الأهلي وميدياما الغاني، يوم السبت المقبل، بتمام الساعة التاسعة مساءً، على ستاد السلام، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

طاقم حكام مباراة الأهلي وميدياما الغانى

اسندت لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم مهمة إدارة مباراة الأهلي وميدياما، للحكم بوب تراوري، ويعاونه كلًَا من موديبو ساماكي كمساعد أول، وأمادو بيلي جيس أمادو كمساعد ثانٍ، فيما يكون سوري إبراهيما كيتا هو الحكم الرابع للمباراة.

غيابات الأهلي أمام ميدياما

يفتقد الأهلي خدمات العديد من لاعبيه، خلال مواجهة ميدياما الغاني، حيث تأكد غياب طاهر محمد طاهر و رضا سليم للإصابة، بجانب وجود شكوك حول كلًا من علي معلول الذي ينتظر نتيجة الفحص الطبي الجديد وبيرسي تاو، خوفًا من الأجهاد.

ويسعي الأهلي بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر، لبدء دور المجموعات بشكل قوي، وذلك للدفاع عن لقب دوري أبطال إفريقيا، بعد حصد اللقب الإفريقي العام الماضي على حساب الوداد المغربي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً