اعلان

«فئة ثانية».. الزمالك يبلغ محمد عواد بقيمة راتبه حال تجديد التعاقد

محمد عواد
محمد عواد

يواصل مسؤولو نادي الزمالك التفاوض مع محمد عواد، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، من أجل تجديد تعاقده مدة إضافية مع الفارس الأبيض.

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك عن قيمة ما سيتقاضاه محمد عواد سنويًا في عقده الجديد، بعد استقرار مسئولي النادي الأبيض عليها.

وأكد المصدر في تصريحاته لـ «أهل مصر» أن إدارة الزمالك استقرت على وضع محمد عواد في الفئة الثانية من رواتب اللاعبين، وقررت حصول عواد على مبلغ 8 ملايين جنيه في الموسم الواحد بعد توقيع العقد الجديد.

وأشار المصدر إلى تفاؤل مسئولي الزمالك بموافقة محمد عواد على العرض الجديد، على الرغم من الفارق الكبير بين ما يتقاضاه اللاعب سنويًا في العقد الحالي، وقيمة الراتب في العقد الجديد، حيث يتقاضى عواد سنويًا 18 مليون جنيه في الموسم الواحد.

مصدر يكشف حقيقة تعاقد الزمالك مع ماركوس ميخائيل

وفي سياق آخر، تتردد الأنباء في الساعات القليلة الماضية عن رغبة الزمالك في التعاقد مع السويدي من أصول مصرية، ماركوس ميخائيل، تمهيدًا لضمه لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وكشف مصدر داخل الزمالك في تصريحات خاصة لـ «أهل مصر»، عن وجود اتجاه قوي من جانب مسئولي الزمالك لضم ماركوس ميخائيل، لتعويض رحيل أحمد فتوح بنهاية الموسم، بعد قرار مجلس الإدارة بعرضه للبيع.

وأكد المصدر أن إدارة الزمالك وضعت أولوية لحل أزمة إيقاف القيد أولًا، ثم التطرق إلى التعاقد مع لاعبين جدد خلال الميركاتو الشتوي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً