اعلان

كولر والشناوي يتحدثان عن مباراة ميدياما في مؤتمر صحفي

كولر
كولر

يحضر مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ومحمد الشناوي حارس مرمي الفريق مؤتمر صحفي غدا الجمعة الحديث عن مباراة ميدياما الغاني المقرر لها بعد غدٍ السبت في مستهل مشوار الفريق بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

كولر والشناوي يتحدثان عن مباراة ميدياما في مؤتمر صحفي

يحصل اليوم السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي علي نتيجة الأشعة التي يخضع لها التونسي علي معلول الظهير الأيسر للفريق من أجل حسم موقفه من التواجد في حسابات الجهاز الفني في مباراة ميدياما الغاني.

ويعاني ملعول من الإصابة في العضلة الخلفية حيث ينفذ حاليا المرحلة الأخيرة في برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة في العضلة الخلفية.

يعقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين اليوم قبل انطلاق مران الفريق استعدادا لمواجهة ميدياما الغاني بعد غد السبت.

تشهد المحاضرة الفنية دراسة نقاط القوة والضعف في صفوف الفريق المنافس قبل مواجهة الفريقين.

ينتظم لاعبو الأهلي الدوليون في مران الفريق اليوم بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصلوا عليها بعد انتهاء معسكر المنتخب المصري الاخير.

وتضم قائمة الدوليين كلا من محمد الشناوي ومحمد هاني ومروان عطية ورامي ربيعة ومحمد عبد المنعم.

ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة ميدياما الغاني يوم السبت المقبل في مستهل مشوار الفريق بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قرار عاجل من الحكومة بشأن تخفيف أحمال الكهرباء خلال أعياد الأقباط