اعلان

بدعم أبو علي .. علي ماهر يقود ثورة التصحيح في المصري البورسعيدي

علي ماهر
علي ماهر

رفض كامل أبو علي رئيس مجلس إدارة نادي المصري البورسعيدي، الانصياع للأصوات المطالبة بإقالة علي ماهر المدير الفني للفريق الأول بالنادي البورسعيدي وجهازه المعاون.

علي ماهر مستمر مع المصري البورسعيدي

وأكد رئيس مجلس الإدارة على دعمه الكامل للجهاز الفني بقيادة علي ماهر، وطالبه بضرورة مواصلة عمله لقيادة المصري البورسعيدي لتحقيق أهداف الموسم والتواجد ضمن المربع الذهبي بجدول ترتيب الدوري المصري.

وبدأ علي ماهر، في ترتيب أوراقه لتنفيذ خطة تصحيح مسار الفريق خلال الموسم الجاري، ووضع ماهر عدة محاور لتنفيذ خطته والتى من ضمنها إبرام صفقات بجانب إجراء تعديلات على تشكيل الفريق واخيرا تغيير طريقة اللعب.

وأبدى ماهر اعتراضه على تكوين الفريق وطالب بضرورة استغلال فترة الانتقالات الشتوية، بالتعاقد مع أكثر من صفقة جديدة بناء على رغبته.

وجاءت أبرز طلبات علي ماهر هي التعاقد مع مهاجم هداف وذلك لتعويض اللاعب مروان حمدي بعد عقوبته بالإيقاف واقتراب رحيله على خلفية أزمته مع الجماهير البورسعيدية.

المرشحين للإنضمام لصفوف المصري البورسعيدي

ويأتي على رأس المرشحين بقوة لدعم هجوم المصري في الميركاتو الشتوي المقبل، أحمد ياسر ريان مهاجم سيراميكا كليوباترا و ناصر منسي مهاجم الزمالك، و أحمد أمين أوفا لاعب إنبي، بجانب طرح فكرة استقدام مهاجم إفريقي تحت السن.

كما طلب الجهاز الفني ضرورة التعاقد مع لاعب خط وسط مدافع وضم ظهير أيسر.

خطة علي ماهر لإنقاذ المصري البورسعيدي

وينوي ماهر إجراء تعديلات على تشكيلة الفريق وتجهيز عناصر الفريق المهمة وعلى رأسهم أحمد أيمن منصور لقيادة خط الدفاع واللاعب إيزي إيميكا لاشغال مركز خط الوسط المدافع.

بجانب رغبة ماهر، في تغيير طريقة اللعب، حيث يدرس الاعتماد على أسلوب 4-1-4-1 في محاولة لخلق نوع من التوازن في مباريات الفريق عقب استئناف الدوري بعد نهاية التوقف الدولي.

موعد مباراة المصري البورسعيدي وإنبي في الدوري المصري

يستعد المصري البورسعيدي لملاقاة فريق إنبي، بعد استئناف مباريات الدوري، في مواجهة تحدد إقامتها في الرابعة عصر الجمعة الموافق الأول من ديسمبر المقبل على ستاد الجيش ببرج العرب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً