اعلان

موديست خارج قائمة الأهلي لمباراة ميدياما الغاني بسبب العضلة الضامة

أنتوني موديست
أنتوني موديست

خرج الفرنسي أنتني موديست، مهاجم النادي الأهلي، من قائمة المارد الأحمر لمواجهة فريق ميدياما الغاني، في مستهل مشوار الأهلي بدور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

ويقع الأهلي في المجموعة الرابعة بدور مجموعات دوري أبطال إفريقيا، رفقة كل من: شباب بلوزداد الجزائري، يانج أفريكانز، ميدياما الغاني.

إصابة في العضلة الضامة سبب استبعاد موديست

ويعاني أنتوني موديست من إصابة في العضلة الضامة تعرض لها خلال مران الأهلي اليوم، ما تسبب في أن يفقد مارسيل كولر خدمات المهاجم الفرنسي أمام ميدياما الغاني.

كولر: علينا أن نكون أذكياء في التعامل مع ميدياما الغاني

وفي نفس السياق، أكد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على جاهزية الفريق لمباراة ميدياما الغاني المقرر لها مساء غدٍ السبت على استاد السلام في أولى جولات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وأضاف المدير الفني خلال حديثه اليوم بالمؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: «أتمنى أن يكون الفريق في كامل تركيزه غدا أمام ميدياما، وأن يكون لدى اللاعبين الرغبة في اللعب الهجومي، مع التركيز في الدفاع والذي لا يقل أهمية عن الشق الهجومي خلال المباراة».

كولر: يجب الدخول في دور المجموعات بكل جدية

وأشار كولر إلى أنه تحدث مع لاعبيه على أهمية الدخول في دور المجموعات بكل جدية، مع الوضع في الاعتبار أن هناك طرفا آخر وهو الفريق الغاني الذي يرغب في تحقيق نتيجة إيجابية خارج أرضه.

وواصل المدير الفني حديثه: «علينا أن نستغل وجود المباراة على ملعبنا ووسط جماهيرنا، وأن نكون أذكياء في التعامل مع الفريق الغاني؛ لتحقيق النتيجة التي نتطلع إليها».

وشدد كولر على أن الحصول على معلومات عن الفرق بشكل عام في إفريقيا ليس متاحا في الأغلب مثل أوروبا، وأنه حصل على ثلاث مباريات لفريق ميدياما وتعرف من خلالها على نقاط القوة والضعف للفريق.

واختتم مارسيل كولر حديثه قائلاً: «أتمنى أن يكون الفريق كاملا خلال التدريبات، ولكن الأهلي فريق كبير، ويشارك لاعبوه مع منتخبات وطنية، ورغم السفر وخوض مباريات إضافية، إلا أنه يراهن على خبرات اللاعبين في التعامل مع هذا الأمر».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمامهم 90 دقيقة فقط.. هل تنجح إسرائيل في منع صدور مذكرات اعتقال دولية بحق قادتها؟