اعلان

عمر جابر: تعلمنا من مباراة أرتا سولار.. ونتطلع لحسم التأهل مبكرًا في الكونفدرالية

الزمالك
الزمالك

تحدث عمر جابر، الظهير الأيمن لـ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن أهمية مباراة الأبيض أمام أبو سليم الليبي في الكونفدرالية الإفريقية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لملاقاة نظيره ومنافسه أبو سليم، غدًا الأحد، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بالكونفدرالية الإفريقية.

عمر جابر: البدايات مهمة لنا

وقال عمر جابر: «البدايات مهمة جدًا للفريق، ونتطلع للمنافسة على لقب بطولة كأس الكونفدرالية، وهناك تركيز من الجميع قبل مباراة الغد أمام بطل ليبيا».

وأضاف جابر: «الزمالك يخوض كل بطولة من أجل المنافسة على اللقب، وجميع لاعبي الفريق يشعرون بالمسؤولية، وهناك أكثر من لاعب يشارك في البطولة الأفريقية لأول مرة، ولكن الجميع تعود على الأجواء سريعًا داخل النادي».

وتابع: «الزمالك تعلم من مباراة أرتا سولار في الدور السابق للبطولة، ولا بد من احترام جميع المنافسين وسنبذل قصارى جهدنا في الفترة الحالية، من أجل الفوز في المباريات المقبلة».

واختتم: «الزمالك يتطلع لحسم التأهل مبكرًا لدور الثمانية، وجميع اللاعبين يدركون حجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم من أجل المنافسة على اللقب وإسعاد الجماهير».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً