اعلان

الزمالك يرد على تصريحات نور العيسوي حول رحيل أحمد سيد زيزو

مجلس إدارة الزمالك
مجلس إدارة الزمالك

رد مجلس إدارة نادي الزمالك على تصريحات نور العيسوي، وكيلة اللاعبين، بشأن العروض المقدمة لنجم الفريق، أحمد سيد زيزو، تمهيدًا لرحيله عن صفوف القلعة البيضاء شهر يناير المقبل.

وقالت نور العيسوي في تصريحات لبرنامج زمالكاوي مع الإعلامي مينا ماهر: «كفاية على زيزو كدا، لازم يحترف وأنا جبلته عروض كتير جدًا».

بيان الزمالك ردًا على تصريحات نور العيسوي

ونشر نادي الزمالك بيانًا رسميًا جاء مضمونه: «يستنكر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب والقناة الرسمية للنادي شكلاً وموضوعاً تصريحات وكيلة اللاعبين في برنامج 'زملكاوي' حلقة الخميس 30 نوفمبر 2023 ، بشأن أحمد مصطفى 'زيزو' لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، والتي جاءت على لسانها، وتتحمل وكيلة اللاعبين مسئوليتها الكاملة».

وتابع: «ويعلن مجلس إدارة نادي الزمالك أن التصريحات التي أدلت بها وكيلة اللاعبين هي المسئولة عنها تماماً فيما يخص أحمد مصطفى 'زيزو' أحد أبرز الأعمدة الأساسية والعناصر الرئيسية في صفوف فريق الكرة بالنادي».

واختتم: «وإذ تهيب قناة الزمالك أنها لا تتدخل في محتوى حديث ضيوفها و تؤكد في الوقت ذاته اعتذارها عن ما بدر من الضيفة خلال الحلقة، وإحالة المُعد المسؤول عن الفقرة للتحقيق».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بحضور السيسي.. انطلاق حفل عيد العمال وافتتاح عدد من المشروعات بالعاشر من رمضان