اعلان

عمر جابر عن لقاء سوار الغيني: الجمهور سيحسم المباراة لصالح الزمالك

عمر جابر
عمر جابر

أكد عمر جابر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن جميع لاعبي الفريق يدركون جيداً أهمية مباراة الغد أمام سوار الغيني في بطولة كأس الكونفدرالية.

وقال اللاعب في المؤتمر الصحفي :' المباراة كانت خارج ملعبنا ونجح مجلس الإدارة في نقلها لتقام في مصر، والمساندة الجماهيرية ستكون عاملأً أساسياً ومهماً في لقاء الغد'.

وأوضح عمر جابر أن الزمالك يسير بخطى ثابتة في الفترة الأخيرة، والفريق سيخوض مباراة الغد بتركيز شديد من أجل تحقيق الفوز في اللقاء وحصد الثلاث نقاط.

واختتم عمر جابر تصريحاته قائلا:' الفريق خاض 3 مباريات متتالية في 3 بطولات مختلفة وحققنا الفوز فيها، مما أعاد الثقة للفريق وللاعبين، ومعظم لاعبي الفريق استعادوا مستواهم والثقة في أنفسهم'.

قائمة الزمالك لمباراة سوار الغيني

حراسة المرمى: محمد عواد - عبد الرحمن نفاد.

خط الدفاع : عمر جابر - حمزة المثلوثي - محمود علاء - محمد عبد الغني - محمد طارق - محمد عبد الشافي - حاتم سكر.

خط الوسط : نبيل عماد 'دونجا' - محمد أشرف 'روقا' - عمرو السيسي - سيد عبد الله 'نيمار' - أحمد مصطفى 'زيزو' - محمود عبد الرازق 'شيكابالا' - إبراهيما نداي - يوسف إبراهيم ' أوباما '.

خط الهجوم : سيف الجزيري - ناصر منسي - سامسون أكينيولا.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره سوار الغيني في التاسعة مساء غدا الأحد باستاد السلام، في إطار مباريات الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً