اعلان

أوتريخت الهولندي وأندرلخت البلجيكي يتنافسان على التعاقد مع نجم المنتخب الأولمبي (خاص)

مصطفى أشرف لاعب بروسيا مونشنجلادباخ والمنتخب الأولمبي
مصطفى أشرف لاعب بروسيا مونشنجلادباخ والمنتخب الأولمبي

أبدى ناديا أوتريخت الهولندي وأندرلخت البلجيكي، اهتامهما بالتعاقد مع مصطفى أشرف لاعب المنتخب الأولمبي المحترف في صفوف بروسيا مونشنجلادباخ الألماني، والذي يربطه عقد بفريقه الحالي، حتى يوليو 2025.

وعلم 'أهل مصر' من مصادره الخاصة أن هناك تواصل من أوتراخت الهولندي وأندرلخت البلجيكي مع وكيل مصطفى أشرف، من أجل التوصل لاتفاق على انتقاله لأحد الفريقين بانتقالات يناير المقبلة.

مصطفى أشرف مصطفى أشرف ومن جهة آخرى، أكد مصدر مقرب من مصطفى أشرف، انفتاح لاعب المنتخب الأولمبي، على خوض تجربة خارج بروسيا مونشنجلادباخ بالألماني، في حالة الموافقة على وضع بند في التعاقد يُتيح له المشاركة مع الفريق الأول سواء لأندرلخت البلجيكي أو أوتريخت الهولندي، أو أي نادي آخر في أوروبا مهتمًا بخدمات اللاعب.

مصطفى أشرف مصطفى، محترف مصري في بروسيا مونشنجلادباخ الألماني،، من أب وأم مصريان، ومواليد ٢٠٠٤ في مركز 'بنها' بمحافظة القليوبية، ويجيد مصطفى أشرف اللعب في كل مراكز الوسط.

ارتدى مصطفى أشرف شارة قيادة المنتخب الألماني تحت ١٦ سنة، والإصابة منعته من الانضمام لمنتخب تحت ١٨ سنة، وشارك مع الفريق الأول لمونشنجلادباخ في مباريتين وديتين، وصنع تمريرة مفتاحية ضد بايرن ميونخ.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً