اعلان

فرج عامر يكشف موقف سموحة من التعاقد مع نجم الأهلي

فرج عامر
فرج عامر
كتب : أهل مصر

كشف المهندس فرج عامر، رئيس نادي سموحة، أن هناك قرار غير معلن بييع احد لاعبي الفريق السكندري خلال فترة الانتقالات الشتوية بهدف إستغلال عائد بيعه فى تدعيم صفوف فريق سموحة بصفقات جديدة وذلك بناء على طلب أحمد سامى المدير الفني للفريق.

وكشف عامر، في مداخلة هاتفية ببرنامج صباحكو رياضة، مع الإذاعية نجلاء حلمى، ان مجلس إدارة نادي سموحة، يدرس بيع نجومه مع العمل على استقطاب لاعبين واعدين من ناشئ الأهلي والزمالك لتكرار تجربة محمد عبد المنعم وياسر إبراهيم ومصطفى فتحي لكنه الكشف عن اية اسماء لحين انتهاء المفاوضات.

سموحة لا يستطيع ضم أحمد عبدالقادر

وقال عامر مع نجلاء حلمى، من الصعب على سموحة إستعارة أحمد عبد القادر، خاصة إنه يحصل على راتب سنوى لا يستطيع النادي السكندري دفعة.

وأكد رئيس نادي سموحة، إنه كان هناك محاولات لإستعارة ثنائي الأهلي، معتز محمد المدافع ومحمد زعلوك لكن السويسري مارسيل كولر، تمسك ببقائهما وحاليا يتم البحث عن بديل من قطاع الناشئين فى الزمالك والأهلي.

وفجر فرج عامر، مفاجأة من العيار الثقيل ، أن صفقة لاعب خط وسط سموحة القادم من الدوري فى بنين ، لم يكلف خزينة النادي السكندري، أكثر من عشرين ألف دولار وحاليا هو واحد من أهم اللاعبين فى الدوري المصري وظهر دور واضحا فى فوز سموحة على فاركو وقبله التعادل مع الأهلي.

وراهن رئيس نادي سموحة، أن هناك أكثر من لاعب فى سموحة سيتم استدعائهم لصفوف المنتخب الوطني والأوليمبي خاصة الثنائي القادم من الزمالك على سبيل الإعارة طارق علاء الظهير الأيمن وحمدي علاء، لاعب خط الوسط، بجانب محمد مغربي، المعار من الأهلي خليفة محمد عبد المنعم ، والذى ثبت اقدامه ومعه محمد مصطفى ميدو ،الذى يعتبر اكتشاف فى خط الدفاع وفادى فريد ،هداف الدوري، رغم إنه لا يشارك بشكل أساسي.

سموحة يفوز على فاركو

واعرب فرج عامر، عن سعادته بعد الفوز على فاركو بهدفين مقابل هدف ، مشيدا بدور المدير الفني للفريق السكندري، أحمد سامى ،الذى غير طريقة اللعب فى الشوط الثاني مؤكدا لاعبي سموحة باتو أكثر انسجاما بعد عملية الاحلال والتجديد مشيرا إلى أن التعادل مع الأهلي منح لاعبي سموحة دفعة نفسية.

وتطرق عامر إلى الحديث عن الأهلي مؤكدا أن السويسري مارسيل كولر ،المدير الفني للفريق دفع ثمن فترة الإعداد السيئة فى بداية الموسم وهو ما أثر بالسلب على النتائج مشيرا إلى ما يحدث فى الأهلي ،يمر به مانشستر سيتي، وأكد أن عامر ، أن إدارة الأهلي، لن تتخذ أى قرار ضد كولر ، مدربا عن أمله فى تحسن النتائج خلال بطولة كأس العالم للأندية المقبلة في السعودية .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو