اعلان

شباب بلوزداد يشكر الأهلي على حفاوة الاستقبال في ستاد برج العرب

الأهلي وشباب بلوزداد
الأهلي وشباب بلوزداد

وجه نادي شباب بلوزداد الجزائري الشكر إلى النادي الأهلي، على حفاوة الاستقبال، وذلك على هامش المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري أبطال إفريقيا.

ونشر شباب بلوزداد بيانا عبر منصاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، جاء نصه:'تتَقدم إدارة شباب بلوزداد بجزيل الشكر لإدارة نادي 'الأهلي المصري' وكل السلطات المحلية وسكان مدينة الإسكندرية على الظروف الجيدة وحفاوة الإستقبال الذي لاقته البعثة في مصر. بالإضافة تتقدم الإدارة بشكرها لجميع الشعب المصري الشقيق على حسن الضيافة والإستقبال الرائع وكذا الجمهور على روحه الرياضية التي شهدتها أطوار المباراة.

وأضاف:'كما تَشكر إدارة الشباب أنصارها الذين تنقلوا بقوة وصنعوا الفرجة في المدرجات وساندوا الفريق طيلة اللقاء متمنيتاً لهم العودة بسلامة'.

الأهلي يواصل نزيف النقاط بتعادل سلبي أمام شباب بلوزداد

انتهت مباراة الأهلي وشباب بلوزداد بالتعادل السلبي بين الفريقين، في المباراة التي جمعتهما على استاد الجيش ببرج العرب، في إطار منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وواصل النادي الأهلي تعثره في دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا للمباراة الثانية على التوالي، بعد التعادل أمام يانج أفريكانز في الجولة الثانية، ثم التعادل سلبيًا أمام شباب بلوزداد اليوم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد وقادش (0-0) في الدوري الإسباني | ضغط من الريال