اعلان

رئيس اتحاد جدة السابق لـ«أهل مصر»: أحذر لاعبي العميد من خطورة كهربا

حاتم باعشن
حاتم باعشن

يُحذر حاتم باعشن، رئيس نادي اتحاد جدة الأسبق، لاعبي «العميد» من محمود عبد المنعم كهربا، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في لقاء الفريقين بكأس العالم للأندية.

ومن المقرر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره ومنافسه اتحاد جدة السعودي، غدًا الجمعة، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك ضمن منافسات الدور ربع النهائي من كأس العالم للأندية.

باعشن: كهربا يعرف ملعب الجوهرة

وقال حاتم باعشن، خلال تصريحات خاصة لـ«أهل مصر»: «على لاعبي الاتحاد أن يحذروا من الابن محمود كهربا؛ وذلك لمعرفته بالفريق وتعوده على أرضية ملعب الجوهرة وتعوده على أجواء مدينة جدة».

وأضاف باعشن: «هذا لقاء بين فريقين شقيقين ويمثلان قمة الكرة الآسيوية والإفريقية، ولذلك أتمنى أن يكون اللقاء يليق بمكانة الفريقين عربيًا، وأتمنى الفوز لمن يخدم الكرة داخل الملعب، والشعور والحب غلاب ولذلك أتمنى فوز الاتحاد».

وعن اللاعب الذي بإمكانه صناعة الفارق لـ الاتحاد، قال: «رومارينهو إن لعب بمستواه المعهود سوف يكون هو اللاعب الذي يصنع الفارق للاتحاد داخل الملعب».

وحول قدرة اتحاد جدة على تحقيق الخروج من أزمة تذبذب النتائج خلال الفترة الأخيرة، أجبا باعشن: «نعم.. الاتحاد قادر على الخروج من أزمته، والفوز على أوكلاند من حيث المستوى والنتيجة كفيل بإعادة روح الاتحاد، خاصة إن قرأ مدرب الاتحاد فريق الأهلي المصري جيدًا، وعرف كيف يضع الخطة المناسبة للسيطرة على وسط الملعب».

واختتم حاتم باعشن: «أتمنى لقاء يليق بمستوي وسمعة الاتحاد والأهلي».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً