اعلان

«بسبب الزمالك».. الخطيب يعقد جلسة طارئة مع إمام عاشور في مران الأهلي اليوم

محمود الخطيب وإمام عاشور
محمود الخطيب وإمام عاشور

عقد الكابتن محمود الخطيب ، رئيس النادي الأهلي ، جلسة مع إمام عاشور نجم وسط المارد الأحمر، على هامش مران الأهلي اليوم ، استعدادًا لمباراة فلومينينسي البرازيلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

وأنهى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الجماعي مساء اليوم السبت، والذي أقيم على ملعب التدريب 3 بمدينة الملك عبد الله الرياضية، استعدادًا لمواجهة فلومينينسي البرازيلي، في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية 2023، والمقامة حاليًّا بالمملكة العربية السعودية.

ماذا دار بين الخطيب وإمام عاشور؟

وأكد مصدر داخل بعثة النادي الأهلي في السعودية لـ «أهل مصر»، أن محمود الخطيب أصر على عقد جلسة انفرادية مع إمام عاشور ، من أجل الحديث عن بعض الأمور الهامة.

وأشار المصدر إلى أن الخطيب أبلغ إمام عاشور بضرورة عدم الالتفات لأحاديث السوشيال ميديا، ووصفه من جانب جمهور الزمالك بـ «وش السعد»، نظرًا لسوء نتائج الأهلي في بعض المباريات بوجود إمام عاشور.

وشدد رئيس النادي الأهلي على إمام عاشور ، على مواصلة التركيز داخل الملعب خاصةً بعد تسجيله في المباراة الأولى له في كأس العالم للأندية.

حكم مباراة الأهلي وفلومينينسي البرازيلي

استقرت لجنة الحكام بالاتحاد الدولي لكرة القدم، على إسناد مباراة الأهلي وفلومينينسي البرازيلي، لطاقم تحكيم بولندي بقيادة سيمون مارشينياك.

البولندي مارشينياك البولندي مارشينياك

ووفقًا لشبكة سبورت تي في بي البولندية فإن فيفا أسند مباراة الأهلي وفلومينينسي البرازيلي، في نصف نهائي كأس العالم للأندية، للحكم سيمون مارشينياك.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر