اعلان

ليفربول بقيادة صلاح يتحدى مانشستر يونايتد في مهمة الحفاظ على صدارة الدوري الإنجليزي

ليفربول ضد مانشستر يونايتد
ليفربول ضد مانشستر يونايتد

يرتقب عشاق ومحبي كرة القدم حول العالم، مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي اليوم، حيث يستضيف الريدز نظيره اليونايتد في قمة الجولة الـ17 من منافسات البريميرليج.

موعد مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد

ويستضيف فريق ليفربول الذي يضم في صفوفه النجم المصري محمد صلاح، على ملعب أنفيلد رود غريمه التقليدي مانشستر يونايتد، في السادسة والنصف مساء اليوم، الأحد، في المباراة التي تجمعهما على ملعب 'آنفيلد' فى الجولة الـ17 لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

دوافع ليفربول أمام مانشستر يونايتد

يدخل فريق ليفربول بقيادة مدربه الألماني يورجن كلوب، مباراة اليوم أمام مانشستر يونايتد بدافع الحفاظ على صدارة الدوري الإنجليزي وتعزيز موقفه من المنافسة على لقب البريميرليج في الموسم الحالي، ويسعي الريدز لاستغلال المعنويات المرتفعة خاصة أن الفريق يحافظ على سجله خالي من الهزائم فى آخر 9 مواجهات بالدوري

كما يطمح رجال كلوب، في اسغلال النتائج السلبية التي يُمنَى بها مانشستر يونايتد مؤخراً من أجل حصد 3 نقاط للاستمرار فى صدارة جدول الترتيب.

دوافع اليونايتد قبل مواجهة ليفربول

وعلى الجهة الأخرى، يدخل مانشستر يونايتد المباراة بحثاً عن تحقيق الفوز لاستعادة النتائج الإيجابية بعدما تلقى الخسارة في آخر مباراتين خاضهما الفريق في البطولات كافة، حيث خسر مانشستر يونايتد أمام بورنموث بثلاثية نظيفة في الدوري الإنجليزي، كما خسر أمام بايرن ميونيخ بهدف نظيف في دوري الأبطال ليودع المنافسات الأوروبية هذا الموسم.

ويرغب تين هاج في أنهاء سلسلة النتائج السلبية لفريقه مانشستر يونايتد على ملعب أنفيلد رود، حيث خسر فريق الشياطين الحمر في آخر 4 مواجهات على مقل الريدز.

ترتيب ليفربول ومانشستر يونايتد

ويحتل ليفربول صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 37 نقطة، بينما يحتل مانشستر يونايتد المركز السادس برصيد 27 نقطة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو (1-0) بالدوري المصري لحظة بلحظة | استراحة