اعلان

شوبير: خليكوا عقلانيين ده الأهلى شرف الكورة المصرية

الأهلي
الأهلي

علق الإعلامي أحمد شوبير، على فوز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على نظيره الاتحاد السعودي، بثلاثية مقابل هدف وحيد، في اللقاء الذي جمعهما ضمن منافسات ربع نهائي بطولة كأس العالم للأندية.

تصريحات شوبير

قال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الأحد: «في ناس كثيرة لم تسأل نفسها لماذا الأهلي فاز على اتحاد جدة، والإجابة لأن الأهلي لم يُهدر الفرص السهلة التي كان يهدرها باستمرار»

وتابع: «الأهلي هذه المرة سجل أهداف بأقل فرص حدثت له في أي مباراة عادية»

واختتم: «صراحة نحن ليس عندنا وسط، البعض كان يُطالب برحيل كولر وبيبو، الآن كولر أحسن مدرب والأهلي أفضل إدارة، لا بد أن تكون عقلاني وأنت تتحدث، الأهلي من الآخر شرف الكرة المصرية وعنوان للكرة الإفريقية، وكل الاحترام والتقدير للجميع».

مؤتمر صحفي لـ كولر والشناوي قبل مباراة الأهلي وفلومينينسي البرازيلي

من جانب آخر، يحضر مارسيل كولر، المدير الفني، ومحمد الشناوي، كابتن الفريق، اليوم المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فلومينينسي البرازيلي في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية، والمقرر إقامتها غدًا الاثنين على استاد الجوهرة بمدينة جدة.

موعد المؤتمر الصحفي للاعبي الأهلي

ويعقد المؤتمر الصحفي في تمام الساعة السادسة بتوقيت السعودية - الخامسة بتوقيت القاهرة ـ على استاد الجوهرة، حيث يتحدث الثنائي حول رؤيتهما لمباراة فلومينينسي البرازيلي في مونديال الأندية.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق فلومينينسي البرازيلي، في الدور نصف النهائي من منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2023، والمقامة حاليًا بالمملكة العربية السعودية.

وكان الأهلي قد صعد إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية، بعد تغلبه على اتحاد جدة السعودي، في المباراة التي أقيمت يوم الجمعة الماضي، على استاد الجوهرة بمدينة جدة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً