اعلان

لاعب أوراوا الياباني: الأهلي لم يكن محظوظ أمام فلومينينسي وسنكون حذرين أمامه

أليكس شالك
أليكس شالك

أكد أليكس شالك، لاعب فريق أوراوا ريد الياباني، صعوبة مواجهة الأهلي، وذلك في اللقاء المرتقب الذي يجمع الفريقين في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2023، المقامة في المملكة السعودية.

تعليق شالك لاعب أوراوا قبل مواجهة الأهلي

أوضح أليكس شالك، في تصريحات عبر حساب نادي أوراوا الرسمي، قائلًا: «فريق الأهلي منظم ويلعب على الهجمات المرتدة ولعب بشكل جيد للغاية أمام فلومينينسي ولم يكونوا محظوظين».

وأضاف: «سنكون حذرين من جودة لاعبي الأهلي وسنحاول إيقاف المرتدات، ونأمل أن نلعب بقوة هجومية أكبر من مواجهة مانشستر سيتي».

وتابع:«مانشستر سيتي ليس فريقا تواجهه كل أسبوع، علينا إظهار جودتنا أمام الأهلي، ونريد تشكيل المزيد من الخطورة الهجومية، والأمر يعود لنا للفوز باللقاء».

وعند سؤاله عن لقب هداف البطولة قال شالك:«لا أعلم كم سجل كريم بنزيما، سيكون الأمر صعبا، نريد إنهاء الموسم بأفضل طريقة ممكنة وهذا الأهم، لا يهم من يسجل أو يصنع علينا أن نجعل أوراوا ثالث أفضل فريق في العالم».

موعد مباراة الأهلى وأوراوا الياباني في كأس العالم للأندية 2023

تقام مباراة الأهلي و أوراوا الياباني، في الرابعة والنصف مساء الجمعة المقبل، على الأمير عبد الله الفيصل، في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع في بطولة كأس العالم للأندية 2023.

وكان الأهلي فقد فرصة التواجد في نهائي كأس العالم للأندية، بعد الخسارة أمام فلومينينسي البرازيلي، بينما تلقى أوراوا هزيمة أمام مانشستر سيتي بطل دوري أبطال أوروبا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
"الحكومة": تعيين 30 ألف معلم سنويًا لمدة 5 سنوات