اعلان

مدرب أوراوا الياباني : الأهلي لديه لاعبين مميزين وعلينا التركيز لحسم اللقاء

     ماسيج سكورزا
ماسيج سكورزا

أكد البولندي ماسيج سكورزا، مدرب فريق أوراوا ريد الياباني، صعوبة مواجهة الأهلي، في المباراة الهامة المرتقبة التى تجمع الفريقين، في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع في بطولة كأس العالم للأندية 2023، كاشفًا أنها ستكون اللقاء الأخيرة له مع بطل آسيا، مشيرًا إلى أنه يتمنى أن تكون الأفضل له مع الفريق.

سكورزا يعلق على مباراة الأهلي وأوراوا الياباني

وقال سكورزا في تصريحات عبر موقع الرسمي للنادي الياباني: 'ستكون تلك المباراة هي الأخيرة هذا الموسم مع الفريق، وسنخوضها بتركيز كبير من أجل تحقيق هدفنا'.

وأضاغ: 'أرغب في إنهاء مشوار كأس العالم بتحقيق المركز الثالث في البطولة، ومباراة الغد مهمة للفريق وللنادي أكثر من نفسي، وأعتقد إنها خبرة جيدة في نهاية الموسم لأنها المباراة رقم 60 لنا، ونريد أن تكون الأفضل'.

واختتم مدرب أوراوا تصريحاته قائلًا: 'مانشستر سيتي فريق مرن وكذلك الأهلي ولديهم لاعبين مميزين في وسط الملعب قادرين على صناعة الفارق، ولكن علينا التركيز غدًا من أجل حسم اللقاء.

موعد مباراة الأهلى وأوراوا الياباني في كأس العالم للأندية 2023

تقام مباراة الأهلي و أوراوا الياباني، في الرابعة والنصف مساء الجمعة المقبل، على الأمير عبد الله الفيصل، في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع في بطولة كأس العالم للأندية 2023.

وكان الأهلي فقد فرصة التواجد في نهائي كأس العالم للأندية، بعد الخسارة أمام فلومينينسي البرازيلي، بينما تلقى أوراوا هزيمة أمام مانشستر سيتي بطل دوري أبطال أوروبا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رسميًا.. اتحاد الكرة يخاطب "كاف" لاستضافة السوبر الإفريقي في ستاد العاصمة الإدارية الجديدة