اعلان

فيتوريا يكشف أسباب قبوله تدريب المنتخب

فيتوريا
فيتوريا
كتب : اهل مصر

كشف روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، أسباب قبوله تدريب الفراعنة.

وقال المدير الفني للمنتخب في تصريحات لشاشة قناة "أون تايم سبورتس"، مع الإعلامي إبراهيم فايق، عن سبب قوله تدريب منتخب مصر إنه كان يحتاج إلى العمل مع منتخب لاستكمال الخبرات بعدما عمل في دوريات صغيرة وفرق تصارع من أجل البقاء، وفرق تقاتل من أجل الألقاب الأوروبية، ثم العمل في المملكة العربية السعودية، وبعدها التدريب في موسكو.

وأضاف: "رأيت منتخب مصر خبرة جديدة من أجل الإعداد بشكل مختلف ورؤية كرة القدم بشكل مختلف، وبالمشاركة في كأس أمم أفريقيا وكأس العالم ستكتمل بالنسبة لي الخبرات".

وتابع: "مصر دولة خاصة جدا في أفريقيا لو تقارنها ببلدان أخرى، تجد 3 أندية هنا تستطيع أن تدفع مبالغ قوية للاعبين ويعاملون اللاعب ملك٠ اللعبة، ظروف تطوير اللاعب هنا وفي أوروبا مختلفة، كان هناك لاعبون جيدون في البرتغال وخرجوا لإنجلترا وفرنسا وتطوروا، اللاعب استطاع أن يتألقم على مستوى تنافسي قوي جدًا وهذا طور منه، ويجب أن نفكر كيف نطبق هذا في مصر، ويجب أن نحسن الظروف الداخلية هنا وبعدها نستغل فرص خروج اللاعبين للخارج".

وتابع: “ذهبنا للخارج ووجدنا ملاعب على مستوى لكنجيد وظروف تساعد على تطوير اللاعب، هنا نجد الظروف مختلفة من أجل أن نجد فريقا يستطيع التنافس في مستوى قوي، وهذا ليس أمر سهل”.

وأتم: "لذلك نحن نحتاج إلى هذه الظروف الداخلية التي تؤدي لمستوى تنافسي قوي، وبعدها ننطلق إلى نقطة إعداد المدربين".

وعن فقدان والده ووالدته، أكد فيتوريا: "شيء طبيعي لأي عنصر بشري إحساس الفقدان والحزن، استطعت أن أجدد طاقتي والعمل في مجال التدريب، وأنا سعيد بأنني أؤدي هذا الدور، لكن بالتأكيد كنت أتمنى أن يكونا بجانبي ومشاهدة ما وصلت إليه".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
فيفا يعلن رسميا إيقاف قيد الزمالك 3 فترات بسبب خالد بوطيب