اعلان

على ماهر: نعمل على تصعيد الناشئين للفريق الأساسي وهذا موقفي من صفقات يناير (خاص)

علي ماهر
علي ماهر

تحدث علي ماهر المدير الفني للنادي المصري عن بعض الأمور الفنية والفترة التي يمر بها الفريق المصري، واستعداده لمواجهة النادي الإسماعيلي في الأول من يناير، ضمن منافسات الجولة الـ 11 من بطولة دوري النيل 2023 - 2024.

علي ماهر: المواجهات الودية كانت نقطة فارقة لنا

وقال علي ماهر في تصريحات خاصة لـ «أهل مصر»: 'نحصل على الحماس الكبير وتجديد الدوافع في كل مرة نتدرب فيها على ملعب بورسعيد، والأجواء هناك تكون رائعة، خاصة أننا نستمد الحماس من جماهيرنا عند اللعب'.

الزمالك والمصريالزمالك والمصري

وأضاف 'حرصنا مع باقي الجهاز الفني على متابعة وتصعيد مجموعة من الناشئين مع الفريق الأول، خاصة وأن النادي المصري ينضم من فرقه لاعبين منتخبات على مستوى البراعم أو منتخب الشباب، ووجودهم في الفريق الأول سيعزز من مشاركتهم في المنتخب الوطني'.

وبحديثه عن مباريات المصري الودية أمام الرباط والأنوار، قال: 'كانت المباريات رائعة للغاية ونقطة فارقة لنا في مشوارنا بالدوري، واستفدنا منها'.

وأردف: 'كنت أريد هذه الصدمة للاعبين عقب الفوز على الزمالك حتى لا يتملكهم شعور أن أى مواجهة ستكون سهلة بعد ذلك، ولابد من التعامل بواقعية وحرص كبير فى أى مواجهة قادمة لأننا مازلنا فى بداية الدورى'.

وتابع: 'سنبدأ العمل للتحضير لمواجهة الإسماعيلى من يوم الأربعاء وتركيزنا منصب نحو تحقيق نتيجة إيجابية تعطينا أريحية خلال فترة التوقف الدولي'.

وبحديثه عن تعاقدات النادي المصري في فترة الانتقالات الشتوية، قال: 'لم نتحدث عن تعاقدات الإنتقالات الشتوية، ولم نتطرق إليها بعد، وكل هذه الأمور ستكون عقب مباراة الإسماعيلى لأن تركيزنا حالياً هو الإرتقاء بمركزنا فى ترتيب الدورى لأننا لدينا قوام جيد من اللاعبين'.

ويحتل النادي المصري الرابع برصيد 15 نقطة من لعب 8 جولات، فاز في خمس مواجهات وخسر ثلاث، فيما يعاني الإسماعيلي من الأداء الباهت بكونه في المركز الـ 15 برصيد 7 نقاط، بعد مرور 9 جولات فاز في مبارتين وتعادل مرة وخسر في 6 مواجهات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً