اعلان

حصاد أندية الشركات في 2023| إعادة بناء لـ فيوتشر .. وزد يناطح الكبار ويتصدر الدوري

زد ومودرن فيوتشر
زد ومودرن فيوتشر

بات عام 2023، على بُعد أيام من الانتهاء، وشهدت كرة القدم المصرية تطورات جديدة على مستوى مشروعات أندية الشركات والقطاع الخاص.

مشاريع أندية الشركات والقطاع الخاص في مصر

وبدأت التطورات، في اتخاذ نادي بيراميدز المملوك لرجل الأعمال الإماراتي سالم الشمسي ورئاسة ممدوح عيد المدير التنفيذي، خطوة للأمام خلال عام 2023 بعد حصوله على المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري خلف الأهلي، وتأهله للمرة الأولى لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

كما استمر تقدم بيراميدز في منافسته بالوقت الحالي على لقب درع الدوري، حيث يحتل صدارة جدول ترتيب الدوري في موسمه الجاري.

تغييرات عديدة في مودرن فيوتشر

كما شهد عام 2023، تغييرات جذرية على مستوى الهيكل الإداري والرياضي لنادي فيوتشر، حيث أصبح النادي مملوكا لرجل الأعمال المصري وليد دعبس فقط بعدما كان بالتعاون مع بعض رجال الأعمال الآخرين، ليتم تغير أسمه ويصبح مودرن فيوتشر .

واتخذ رجل وليد دعبس، عدة قرارات بتعين هيثم عرابي مديرا تنفيذي للنادي، وتم بيع بعض لاعبي الفريق أبرزهم محمد رضا بوبو و مهند لاشين ومن ثم التعاقد مع المدرب البرتغالي ريكاردو فورموسينيو، في محاولة لإعادة بناء الفريق بثوبه الجديد.

حصاد مودرن فيوتشر في 2023

ونافس مودرن فيوتشر، على بطولة السوبر المصري بثوبه الجديد بمشاركة 4 فرق، الذي أقيم في الإمارات، ونجح في حصد المركز الثاني والتتويج بالفضية عقب الخسارة من الأهلي في المباراة النهائية.

وحصد مودرن فيوتشر مبلغ 4 مليون جنيه، جائزة المركز الثاني في بطولة السوبر المصري

زد يقتحم الكرة المصرية .. الوجه الجديد بلا هزيمة ويتصدر الدوري

واقتحم نادي زد الكرة المصرية، المملوك لرجل الأعمال نجيب ساويرس بتواجده في دوري الأضواء والشهرة للمرة الأولى منذ إنشائه عام 2009، وعلى الفور فرض نفسه بقوة وقام بمناطحة كبار الأندية خلال فترة الانتقالات بإبرام تعاقدات تمثلت في ضم 20 لاعبا، وكانت أبرزها تعاقده مع 8 لاعبين من النادي الأهلي وهم علي لطفي وشادي حسين بجانب مصطفى سعد ميسي ومصطفى فوزي وأحمد سيد عبد النبي ومحمد أشرف وحمدي موسى وحمدي ياسر.

وينافس زد بقوة في بطولة الدوري المصري، بعد صعوده للمرة الأولى، حيث يتصدر جدول ترتيب الدوري حتى الأن مع انتظار استكمال مباريات الدوري العام في ظل تأجيل بعض المواجهات للعديد من الأندية، وظهر زد بشكل أكثر من ممتاز، حيث أنه لم يتعرض للهزيمة حتى الأن.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الزمالك يتسلح بالكونفدرالية لحل أزمة إيقاف القيد بسبب خالد بوطيب (خاص)