اعلان

زلزال الصفقات الجديدة.. تفاصيل اجتماع الخطيب مع مارسيل كولر في الأهلي اليوم

محمود الخطيب
محمود الخطيب

اجتمع الخطيب مع مارسيل كولر في اجتماع عاصف في الأهلي اليوم ، حيث عقد الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي اليوم ، اجتماعًا بعد ظهر اليوم مع مارسيل كولر المدير ‏الفني للفريق الأول لكرة القدم، في حضور ‏لجنة التخطيط برئاسة الكابتن محسن صالح، ‏وعضوية الكابتن زكريا ناصف، وفي وجود الكابتن حسام غالي عضو مجلس ‏الإدارة، ‏والكابتن خالد بيبو مدير الكرة، والدكتور خالد الجوادي القائم بأعمال الترجمة.

وتحدث محمود الخطيب مع مارسيل كولر في عدة ملفات هامة، أبرزها تقييم كولر للمرحلة الماضية مع النادي الأهلي ، ومعرفة هوية قائمة اللاعبين الراحلين عن صفوف الأهلي في يناير القادم.

وأبلغ كولر محمود الخطيب بأنه قد تم الاستقرار على الأسماء التي سترحل عن صفوف الفريق، وجاء في مقدمتها: أحمد عبدالقادر ، وصلاح محسن ، غيرهما.

صفقات الأهلي الجديدة

وطالب محمود الخطيب مارسيل كولر بضرورة تحديد مطالبه خلال الفترة القادمة في ملف صفقات الأهلي الجديدة، مع التشديد على تنفيذ كافة متطلبات المدير الفني.

وعرض محسن صالح، رئيس لجنة التخطيط، على مارسيل كولر عدة أسماء في أكثر من مركز للاختيار من بينها من أجل بدء التفاوض معها رسميًا تمهيدًا للتعاقد معهم في الميركاتو الشتوي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً