اعلان

الزمالك يقترب من ضم مدافع لافيينا في دوري المحترفين (خاص)

الزمالك
الزمالك

يقترب مسئلو نادي الزمالك من الحصول على خدمات أحد أبرز لاعبي خط الدفاع، بالفريق الأول لكرة القدم بنادي لافيينا بدوري المحترفين، لتدعيم صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة.

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك عن اقتراب الفارس الأبيض من الحصول على خدمات محمد سعيد الشهير بـ «جبس»، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي لافيينا، بعد عدة جلسات مع اللاعب خلال الفترة الماضية.

وأكد المصدر أن الزمالك لم يحسم موقفه النهائي من التعاقد مع جبس ، خاصةً وأن هناك أكثر من لاعب مرشح للزمالك في هذا المركز، إلا أن محمد سعيد جبس هو الأكثر حظًا في الانضمام للفارس الأبيض.

ظروف الطيران تؤجل موعد عودة ثنائي الزمالك الأجنبي إلى القاهرة

وفي سياق آخر، تقرر عودة السنغالي إبراهيما نداي والبنيني سامسون أكينيولا ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى القاهرة يوم 2 يناير المقبل، تمهيداً للانتظام في التدريبات الجماعية للفريق في اليوم التالي.

وتأجل وصول الثنائي إلى القاهرة بسبب ظروف الطيران، وقام اللاعبان بالتنسيق مع الجهاز الإداري للفريق بقيادة أحمد حسني فيما يخص الموعد الجديد لوصولهما إلى القاهرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيدات الأهلي والزمالك (23-23) في نهائي بطولة إفريقيا لكرة الطائرة (لحظة بلحظة) | التعادل يسيطر على المباراة