اعلان

لمقاومة الإغراءات الخليجية.. الأهلي يقرر تجديد عقد الشناوي

محمد الشناوي
محمد الشناوي
كتب : أهل مصر

قال الإعلامي محمد شبانة، إن مارسيل كولر المدير الفني للأهلي متمسك بوجود محمد الشناوي حارس مرمى الفريق، ولن يتم التفريط فيه نهائيا، لذلك قرر مسئولو النادي تجديد عقده، من أجل مقاومة الإغراءات الخليجية.

وقال شبانة عبر برنامجه “بوكس تو بوكس”: "الأهلي سيقوم بتعديل عقد محمد الشناوي، ومن الوارد منحه فرصة الاحتراف في حالة واحدة وهي ضم حارس قوي، لكن حاليا فرمان كولر كان واضحا بأن الحارس لن يرحل مطلقا".

وأضاف: "مارسيل كولر قام باحتواء غضب الثنائي ياسر إبراهيم وحسين الشحات عقب قرار استبعادهما من قائمة منتخب مصر للمشاركة في أمم أفريقيا، وطلب منهم عدم الاعتراض علي قرار الاستبعاد من خلال منشورات أو تغريدات مواقع التواصل الاجتماعي وضرورة الالتزام بالتعليمات".

وتابع: "كولر يرغب في تفادي التأثير السلبي على معنويات لاعبي الأهلي، التي تكررت في وقت سابق".

وأشار إلى أن طبيب الأهلي أحمد جاب الله، أكد أن كل اللاعبين سينتظمون في التدريبات الجماعية بعد فترة التوقف، ورضا سليم وكريستو جاهزان للمشاركة في المران فور العودة من الراحة السلبية. كما أن محمد الشناوي سيكون جاهزا للمشاركة في مران المنتخب الوطني، بينما ياسر إبراهيم يحتاج أسبوع آخر للتعافي من الإصابة.

وأوضح أن الأهلي وافق على إعارة أحمد عبد القادر لأي نادٍ خارج مصر، لكن نادي الوكرة القطري عبر المتحدث الرسمي نفى وجود مفاوضات رسمية حتى الآن.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً