اعلان

الميلان أمام كالياري في منافسة قوية بدور الـ 16 من بطولة كأس إيطاليا

فريق الميلان
فريق الميلان

يستضيف فريق الميلان نظيره فريق كالياري فى تمام العاشرة مساء اليوم، الثلاثاء، في المباراة التي تجمع بين الفريقين على ملعب سان سيرو، في إطار منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس إيطاليا.

ويخشى الميلان من سيناريوهات الكأس خلال تلك المباراة، والتي أطاحت بالكبيرين إنتر ميلان ونابولي من دور الـ16 في الفترة الأخيرة، فيما يسعى كالياري للمضي قدما في البطولة.

الميلان ضد كالياري

ويخوض الروسونيري مباراته الأولى في عام 2024 بعد أن اختتم مشواره في 2023 بتحقيقه الفوز على ساسولو بهدف نظيف، السبت الماضي، على ملعب سان سيرو، ضمن مباريات الجولة الـ 18 من بطولة الدوري الإيطالي 2023 - 2024.

الميلانالميلانوخاض الميلان 41 مباراة فى الدوري الإيطالي على مدار العام الجارى، حقق خلالها 21 انتصارا و10 تعادلات وخسر مثلها.

وسجل لاعبو الميلان 67 هدفًا فى الدوري الإيطالي خلال 2023، واستقبلت شباكه 48 هدفا، وحصد 73 نقطة ليأتى فى المركز الرابع بقائمة الأندية الأكثر حصدا للنقاط فى الكالتشيو هذا العام خلف كل من: إنتر ميلان، نابولى، ويوفنتوس على الترتيب.

ويحتل الميلان المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإيطالي هذا الموسم برصيد 36 نقطة، بينما يحتل فريق ساساولو المركز السادس عشر برصيد 16 نقطة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (3-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | جوووووول الثالث للزمالك