اعلان

أول تحرك من كابتن الأهلي لتحقيق حلم الطفل الفلسطيني علي إسماعيل

الشناوي والطفل
الشناوي والطفل

تكشفت خلال الساعات القليلة الماضية، تفاصيل تحرك كابتن نادي الأهلي، وحارس المرمى الدولي، محمد الشناوي، لتحقيق حلم الطفل الفلسطيني، علي إسماعيل، بزيارة النادي ولقاء الشناوي والحصول على قفازاته.

ونشر الصحفي الفلسطيني، هاني أبو رزق، المقرب من الطفل علي إسماعيل، فيديو للطفل، يناشد فيه نادي الأهلي برعايته وعلاجه وضمه إلى فرق الناشئين، بعد أن أصيب بحروق شديدة جراء العدوان الإسرائيلي على غزة. الشناويالشناوي

وذكر مصدر مقرب من الشناوي لـ'أهل مصر'، أن كابتن نادي الأهلي يبحث عن الطفل، من أجل الاستجابة لطلباته، بعد أن أكد الطفل أن الشناوب هو قدوته، وأنه كان يحلم بالقدوم إلى مصر ومقابلته.

وأكد المصدر أن الشناوي يريد أن يعطي الطفل قفازه الذي لعب به مباراة كأس العالم للأندية 2023، وتيشيرت النادي الأهلي، موقعا من جميع اللاعبين والجهاز الفني، بالإضافة إلى كرة قدم من النادي موقعة من جميع اللاعبين، بالإضافة إلى مبلغ مالي لعلاجه.

وعلق محمد الجارحي، عضو مجلس إدارة الأهلي ، عبر حسابه الشخصي على فيسبوك، موجها رسالة إلى الطفل قال فيها: 'يا علي صوتك وصل، قميص وقفازات الأهلي موقعين من محمد الشناوي واللاعبين، ستكون عندك بإذن الله مع أقرب قافلة للتحالف الوطني'.

وتابع: 'إن شاء الله تخف، وسأسعى للحصول على موافقة لقدومك إلى مصر، لاستكمال علاجك وزيارة نادي الأهلي'.

واختتم الجارحي بالقول: 'تمسك بأحلامك كما أنت متمسك بأرضك وقضية بلدك، نحن دائما معك'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قرار عاجل من الحكومة بشأن تخفيف أحمال الكهرباء خلال أعياد الأقباط