اعلان

محمود صابر يُبلغ زد رسميًا بقطع إعارته في يناير (خاص)

محمود صابر
محمود صابر

أبلغ محمود صابر لاعب فريق كرة القدم بنادي بيراميدز والمنتخب الأولمبي، فريقه الحالي 'زد'، برغبته في قطع الإعارة، وعودته لفريقه بيراميدز، بالانتقالات الشتوية الجارية.

وعلم 'أهل مصر' أن محمود صابر أبلغ مسؤولي زد برغبته في قطع الإعارة رغم محاولات من مسؤولو النادي، بالإبقاء على اللاعب لاستكمال فترة إعارته لمدة موسم.

سبب رحيل محمود صابر عن زد

وقال مصدر مُطلع، بأن محمود صابر طلب الرحيل عن زد بعد عدم حصوله على فرصة المشاركة بصفة أساسية تحت القيادة الفنية لمجدي عبد العاطي المدير الفني للنادي الوافد الجديد على الدوري المصري.

وشارك محمود صابر مع بيراميدز في 8 مباريات، بواقع 250 دقيقة، سجل هدف وصنع آخر.

وكان قد انتقل محمود صابر من بيراميدز إلى زد لمدة موسم على سبيل الإعارة، في الانتقالات الصيفية الماضية، لكن اللاعب سيستغل بند أحقية بيراميدز في قطع الإعارة بانتقالات يناير المقبلة.

وربطت بعض الأنباء اسم محمود صابر في الفترة الأخيرة بالانتقال إلى الزمالك في صفقة تبادلية مع محمد صبحي.

ويعد محمود صابر أحد أبرز العناصر الأساسية في منتخب مصر الأولمبي، ويحمل على عاتقه أحلام المنتخب الوطني في أولمبياد باريس 2024.

محمود صابر يُعطل الصفقة التبادلية بين بيراميدز والرجاء المغربي

وكان قد رفض محمود صابر لاعب المنتخب الأولمبي وفريق بيراميدز، مقترح النادي السماوي، بإدخاله في صفقة تبادلية، لحسم انتقال كل من يسري بوزوق 'جناح' ومهدي مشخشخ 'مدافع' إلى بيراميدز.

وانتقل محمود صابر من نادي النجوم إلى بيراميدز، ولكنه افتقد عنصر المشاركة مع الفريق السماوي خلال الفترة الماضية، وطلب من مسؤولين السماوي الخروج معارًا للحصول على فرصته للمشاركة قبل أولمبياد باريس 2024.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا لحظة بلحظة | بداية المباراة