اعلان

ماهر ينتظر هدايا 2024 في المصري.. وأبو علي يسدد المستحقات المتأخرة «كعربون»

علي ماهر وأبو علي
علي ماهر وأبو علي

ينتظر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي بقيادة المدرب علي ماهر، هدايا السنة الجديدة من مجلس الإدارة برئاسة كامل أبو علي، حتى يتمكن الفريق من تحقيق الأهداف المرجوة خلال عام 2024.

أبو علي يسدد المستحقات المتأخرة في 2024

بدأت أولى هدايا كامل أبو علي للفريق الأول بنادي المصري البورسعيدي، بتسديده كافة المستحقات المالية المتأخرة للاعبين والجهاز الفني والإداري، بجانب صرف بدل السكن و مكافآت الفوز في المباريات وآخرها الفوز على الزمالك، ووصل المبلغ لـ 20 مليون جنيه.

وأقدمت إدارة النسور الخضر، على تلك الخطوة حرصا منها على استمرار حالة الاستقرار في صفوف الفريق، وانهاء الأزمات التى قد تعيق تحقيق أهداف الموسم.

ماهر ينتظر الصفقات في المصري

ويترقب ماهر تنفيذ مجلس إدارة المصري البورسعيدي كافة مطالبه خلال فترة الانتقالات الشتوية بشهر يناير، عن طريق إبرام التعاقدات المنتظره لتعزيز صفوف الفريق، حيث يرغب في التعاقد مع أحمد رفعت جناح مودرن فيوتشر ، بجانب ضم مهاجم هداف بالإضافة لتسجيل اللاعب الجزائري عبد الرحيم دغموم في قائمة الفريق مجدداً.

وفي نفس الصدد، منحت إدارة المصري صلاحيات كاملة لعلي ماهر المدير الفني في تحديد قائمة الراحلين عن صفوف الفريق البورسعيدي خلال الانتقالات الشتوية بخلاف نهاية الموسم.

وجدد أبو علي وعده للجهاز الفني بتنفيذ كافة مطالبه، وتوفير كل الإمكانيات التى تساعد في انهاء الموسم بالمربع الذهبي والعودة للمشاركة في المسابقات الإفريقية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً