اعلان

بروسيا مونشنجلادباخ يرفض السماح لمصطفى أشرف بالمشاركة مع المنتخب الأولمبي في دورة دبي الودية (خاص)

مصطفى أشرف
مصطفى أشرف

رفض نادي بروسيا مونشنجلادباخ الالماني، طلب المنتخب الأولمبي، بشأن استدعاء مصطفى أشرف، إلى المعسكر الذي سيقام في العاصمة الإدارية الجديدة يوم 10 يناير الجاري.

وعلم 'أهل مصر' أن المنتخب الأولمبي أرسل منذ أيام طلب الاستدعاء الرسمي لبروسيا مونشنجلادباخ الألماني من أجل السماح لمصطفى أشرف بالمشاركة مع الفراعنة الصغار، في دورة دبي الودية والتي ستقام بمشاركة عدة منتخبات عربية منها الإمارات والسعودية وقطر.

مونشنجلادباخ يرفض سفر مصطفى أشرف

وكشف المصدر أن بروسيا مونشنجلادباخ يُصر على حضور مصطفى أشرف تحضيرات الفريق في التوقف الدولي، وعدم السماح له بخوض هذه البطولة مع المنتخب الأولمبي، نظرًا لأنها بطولة ودية، وفقًا لرؤية الفريق الألماني.

ومن المقرر أن ينتظم المنتخب الأولمبي في معسكره بالعاصمة الإدارية، الذي سينطلق 10 يناير ويستمر لمدة 5 أيام، تمهيدًا للسفر إلى دولة الإمارات بداية من يوم 15 يناير الجاري.

ويشارك المنتخب الاولمبي في دورة دبي الودية في إطار تحضيرات الفراعنة الصغار لخوض منافسات أولمبياد باريس 2024 والذي يقام صيف العام الجاري.

يذكر أن منتخب مصر الأولمبي تأهل إلى أولمبياد باريس 2024 بعد احتلاله المركز الثاني في بطولة كأس أمم إفريقيا تحت 23 سنة التي أقيمت بالمغرب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة تكشف حقيقة صفقة بيع محطة جبل الزيت لتوليد الكهرباء للمستثمرين