اعلان

حقيقة مفاوضات الزمالك مع مهاجم الاتحاد المنستيري التونسي (خاص)

بوبكر تراوري
بوبكر تراوري

انتشرت في الساعات الماضية أنباء تفيد بدخول الزمالك في مفاوضات مع بوبكر تراوري ، مهاجم الاتحاد المنستيري التونسي، تمهيدًا لضمه لصفوف الفارس الأبيض خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ونفى مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ «أهل مصر»، دخول القلعة البيضاء في أي مفاوضات مع لاعبين أجانب خلال الفترة الماضية.

وأكد المصدر أن الزمالك تلقى ترشيحات للاعبين أجانب من جانب وكلاء، كان من ضمنهم المالي بوبكر تراوري ، مهاجم الاتحاد المنستيري التونسي في مركز المهاجم الصريح رفقة مهاجمين اثنين أفارقة.

تهديدات لعبدالمنصف بالإطاحة من الجهاز الفني الجديد للزمالك

في سياق آخر، أكد مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ «أهل مصر» أن أحمد سليمان عضو مجلس إدارة الزمالك والمشرف على لجنة الكرة، يرغب في التعاقد مع مدرب حراس مرمى بدلًا من محمد عبدالمنصف، نظرًا لتذبذب مستوى حراس عرين الفارس الأبيض تحت قيادته.

وأشار المصدر إلى أن عماد المندوه ، حارس مرمى الزمالك السابق، من أقوى المرشحين لخلافة عبدالمنصف في تدريب حراس مرمى الزمالك ، وأن يبدأ عمله بشكل رسمي مع التعاقد مع مدير فني أجنبي.

وشدد المصدر على أن التعاقد مع عماد المندوه بدلًا من محمد عبدالمنصف ، جاء بتوصية من حسين السيد، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
واشنطن تخطط لتسليم إسرائيل أسلحة جديدة بمليار دولار رغم التحركات في رفح