اعلان

بسبب كأس رابطة الأندية.. تأجيل معسكر المنتخب الأولمبي 24 ساعة

المنتخب الأولمبي
المنتخب الأولمبي

قرر الجهاز الفني لـ المنتخب الأولمبي، بقيادة البرازيلي روجيريو ميكالي، إقامة معسكر المنتخب يوم الخميس المقبل بدلًا من الأربعاء، حتى يتمكن اللاعبون من المشاركة مع أنديتهم في الجولة الأولى لكأس رابطة الأندية المحترفة.

وينتظم المنتخب الأولمبي فى معسكره المقبل بالعاصمة الإدارية اعتبارًا من الخميس المقبل حتى يوم 15 يناير الجاري موعد سفره إلى الامارات للمشاركة فى الدورة الدولية الودية فى دبي بمشاركة منتخبات مصر والسعودية والإمارات وقطر والعراق.

استدعاء رسمي للثلاثي الأولمبي

وفي سياق آخر يترقب الجهاز الإداري للمنتخب الأولمبي بقيادة محمود حرب، مدير المنتخب خلال الساعات المقبلة تلقي ردود رسمية على الخطابات التي أرسلها إلى أندية بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني، وباناثينايكوس اليوناني، ونوفي بازار الصربي، لضم الثلاثي مصطفى أشرف وبلال مظهر وعمر فايد، لاعبي الأندية الثلاثة على الترتيب.

وبناء على الردود الرسمية التي ستصل من الأندية الثلاثة على طلب المنتخب الأولمبي بضم الثلاثي مصطفى أشرف وبلال مظهر وعمر فايد، سيحدد موقف اللاعبين الثلاثة من المعسكر المقبل للمنتخب، والذي يقام خارج فترات الأجندة الدولية المعتمدة من الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، والتي يحق خلالها للأندية ضم لاعبيها من أنديتهم.

ويأتي المعسكر المنتظر للمنتخب الأولمبي، في إطار الاستعداد لخوض منافسات دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 والتي تقام صيف العام الجاري، ويُشارك فيها الفراعنة للمرة الثانية على التوالي، بعد المشاركة في النسخة الماضية في طوكيو، والتي أُقيمت في 2021 بدلًا من 2020 بسبب فيروس كورونا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا لحظة بلحظة | التشكيل