اعلان

بقيادة صلاح | منتخب مصر يدعم مسؤول المهمات بسبب جراحة في القلب

لاعبي منتخب مصر في زيارة
لاعبي منتخب مصر في زيارة

قام عددًا من لاعبي منتخب مصر الأول، رفقة إداري الفريق محمد غرابة، بزيارة محمود سليمان مدير مهمات في منتخب الوطني، وذلك قبل السفر إلى كوت ديفوار للمشاركة في كأس الأمم الإفريقية 2023.

وتواجد محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي وأحمد حجازي مدافع اتحاد جدة السعودي ومحمد النني لاعب خط وسط الآرسنال في زيارة لسليمان.

وكان محمود سليمان قد تعرض لأزمة صحية عقب ودية منتخب مصر أمام تنزانيا، مما أدى إلى حاجته لإجراء جراحة في القلب.

وتمنى جهاز منتخب مصر بقيادة البرتغالي روي فيتوريا الشفاء العاجل لمحمود سليمان وعودته لمباشرة عمله مع المنتخب.

منتخب مصر يطير إلى كوت ديفوار

تستعد بعثة منتخب مصر، إلى السفر إلى كوت ديفوار، وذلك للمشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023، المقرر إنطلاقها يوم 13 يناير الجاري وتستمر حتى 11 فبراير المقبل.

ويتواجد المنتخب المصري في المجموعة الثانية رفقة غانا والرأس الأخضر وموزمبيق.

ونشر الحساب الرسمي لاتحاد الكرة عبر موقع التواصل الإجتماعي 'فيس بوك' صور لبعثة منتخب مصر قبل السفر إلى كوت ديفوار معلقًا 'منتخب مصر يطير إلى كوت ديفوار للمشاركة في كأس الأمم الأفريقية 2023'.

مران منتخب مصر الختامي قبل السفر إلى كوت ديفوار

من جانبه، خاض منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا ، تدريبه الأخير صباح اليوم باستاد مصر بالمدينة الأولمبية بالعاصمة الإدارية قبل السفر في الثالثة عصرًا إلى كوت ديفوار للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تنطلق 13 يناير الجاري.

أدى اللاعبون الذين شاركوا في مباراة تنزانيا الودية، تدريبات استشفائية ، بينما شارك باقي اللاعبين في التدريبات التي شهدت تقسيمة و تسديد على المرمى.

حضر المران جمال علام رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة ، وروجيرو ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي ومحمود حرب المدير الإداري للمنتخب الأولمبي.

ومن المقرر أن يفتتح منتخب مصر مشواره في أمم إفريقيا بملاقاة منتخب موزمبيق في الجولة الأولى يوم 14 يناير المقبل، على أن يواجه غانا يوم الخميس، ثم كاب فيردي يوم الاثنين التالي.

ويستعد منتخب مصر لخوض غمار منافسات بطولة كأس أمم إفريقيا 2023 بكوت ديفوار، والتي تنطلق في الـ13 من يناير الجاري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قطر: مفاوضات حماس وإسرائيل أوشكت على الوصول لطريق مسدود