اعلان

نتيجة وأهداف مباراة تشيلسي وميدلزبره في نصف نهائي كأس كاراباو

تشليسي وميدلزبره
تشليسي وميدلزبره

بث مباشر تشيلسي وميدلزبره, يبحث الكثيرون من عشاق ومتابعي كرة القدم الإنجليزية، عن بث مباشر مباراة تشيلسي وميدلزبره في نصف نهائي كأس كاراباو، ويحل بلوز تشليسي ضيفًا على حساب نظيره ميدلزبره في نصف نهائي بطولة كأس رابطة المحترفين.

ويسعي تشيلسي لعبور ميدلزبره في محاولة لتحقيق أولى ألقاب الموسم الجاري بقيادة المدرب الأرجنتيني مارسيلو بوتشيتينو، الذي يخشى المفاجآت في مباراة اليوم.

وعلى الجهة الأخرى يأمل ميدلزبره في مواصلة تحقيق المفاجآت في بطولة كأس كاراباو والتأهل للمباراة النهائية بعبوره تشيلسي.

تشيلسي ضد ميدلزبره بث مباشر

يستضيف ملعب 'ريفرسايد ستديوم'، مباراة تشيلسي وميدلزبره، في نصف نهائي كأس رابطة الأندية المحترفة بتمام الساعة العاشرة مساء اليوم الثلاثاء.

مشاهدة مباراة تشيلسي وميدلزبره في كأس كاراباو

تنقل مباراة تشيلسي وميدلزبره، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري للبطولات الإنجليزية في الشرق الأوسط، وخصصت قناة بي إن سبورتس 1HD لمشاهدة مباراة تشيلسي وميدلزبره.

ويقدم لكم موقع «أهل مصر» بث مباشر لمشاهدة مباراة تشليسي وميدلزبره مساء اليوم.

تشكيل تشيلسي ضد ميدلزبره في كأس كاراباو

أعلن مارسيلو بوتشيتينو، المدير الفني لفريق تشيلسي، تشكيل فريقه البلوز لخوض مواجهة ميدلزبره، في نصف نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية 'كأس كاراباو'.

حراسة المرمى: بيتروفيتش

الدفاع: جوستو، ديساسي، تياجو سيلفا، كولويل

الوسط: جالاجير، كايسيدو، إنزو

الهجوم: مادويكي، سترلينج، بالمر.

تشكيل ميدلزبره ضد تشيلسي

مشوار تشيلسي في كأس كاراباو

وصل فريق تشيلسي إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، عقب الفوز على نظيره نيوكاسل يونايتد بنتيجة 4-2 بركلات الترجيح بعد التعادل 1-1، فى المواجهة التي جمعت الفريقين على ملعب 'ستامفورد بريدج'، ضمن منافسات الدور ربع النهائي لكأس الرابطة الإنجليزية.

طريق ميدلزبره لنصف نهائي كأس كاراباو

حجز فريق ميدلزبره مقعده فى نصف نهائي كأس كاراباو على حساب نظيره بورت فايل المنافس في دورى الدرجة الثانية الإنجليزى، بالفوز عليه بثلاثة أهداف دون مقابل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً