اعلان

لا يوجد الوان أو انتماءات | الشناوي يوجه رسالة خاصة لجماهير مصر قبل أمم إفريقيا 2023

محمد الشناوي
محمد الشناوي

حرص محمد الشناوي قائد الأهلي ومنتخب مصر، على توجيه رسالة للشعب والجماهير المصرية، وذلك قبل بدء مشوار الفراعنة في بطولة أمم إفريقيا 2023.

رسالة الشناوي

وكتب الشناوي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي 'إكس'، لا يوجد الوان أو انتماءات إلا لمنتخب مصرنا الحبيبة .. فلكم منا كل الاحترام والجهد والتضحية ولا نطلب إلا الدعم والمساندة التي لها ابلغ الأثر في نفوس لاعبي منتخب مصر … فلا صوت اعلى من صوت ام الدنيا .. فريق و جمهور واحد

منتخب مصر في كوت ديفوار

وسافر منتخب مصر إلى كوت ديفوار، لبدء مشواره في بطولة أمم إفريقيا 2023، المقرر إنطلاقها يوم 13 يناير الجاري حتى 11 فبراير.

ويتواجد منتخب مصر في المجموعة الثانية ويبدأ مبارياته بمواجهة منتخب موزمبيق يوم ١٤ يناير ثم غانا 18 يناير و كاب فيردي يوم 22 يناير .

مصر وموزمبيق في بداية رحلة البحث عن اللقب الثامن

ومن المقرر أن يفتتح منتخب مصر مشواره الإفريقي، بمواجهة موزمبيق يوم 14 يناير، فى السابعة م على ملعب فيلكس أوفوي بوانيي فى مدينة أبيدجان بكوت ديفوار، فى الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس الأمم الأفريقية.

ويستهدف منتخب مصر، بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، العودة مجددًا إلى منصات التتويج بلقب كأس الأمم الأفريقية بعد غياب 13 عامًا، وإضافة النجمة الثامنة إلى 'دولاب' بطولات الفراعنة عبر تاريخ البطولة

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً