اعلان

الركراكي: نسعى لإتباع طريقة منتخب مصر والتتويج بكأس أمم إفريقيا 2023

وليد الركراكي
وليد الركراكي

صرح وليد الركراكي المدير الفني لمنتخب المغرب، بأن أسود الأطلس ستتبع خطى منتخب مصر لأجل التتويج بكأس أمم إفريقيا 2023، المقامة في الكوت ديفوار حاليًا.

ويستعد المنتخب المغربي إلى أولى مبارياته أمام منتخب تنزانيا ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات في كأس أمم إفريقيا 2023، يوم الأربعاء المقبل الموافق 17 يناير، في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة.

الركراكي: نسعى لإتباع طريقة منتخب مصر والتتويج بكأس أمم إفريقيا

وقال الركراكي في مؤتمر صحفي: 'أتولى القيادة الفنية لمنتخب المغرب منذ عام، ودائمًا أتسائل.. هل أغير أسلوبي؟ لا أعلم، وأحيانًا تأتيني تلك الفكرة المجنونة أن ألعب بأسلوب منتخب البرازيل'.

وأوضح الركراكي أنه لعب 50 مباراة أفريقية واستطاع التأهل لـ نهائي كأس الاتحاد الإفريقي، مؤكدًا أنه سبق وتولى تدريب الوداد المغربي، ويعرف جيدًا طبيعة اللعب الإفريقي.

وواصل: 'على مر التاريخ هل بإمكانكم أن تخبروني بفريق كان يضغط ويلعب بخطوط متقدمة، وكرة جميلة وتمكن من الفوز بكأس أمم إفريقيا؟ ذكروني بفريق غير المغرب'.

واختتم تصريحاته: 'لكنني في المقابل أعرف فريقًا واحدًا فقط فاز باللقب 7 مرات، وهو منتخب مصر، هم يعرفون كيف يفوزون بـ كأس أمم إفريقيا وسنسير على خُطاهم إن شاء الله'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً