اعلان

مواجهة خاصة بين ثنائي الأهلي في كأس أمم إفريقيا 2023 وصافرة تحكيم مصرية

أليو ديانج وبيرسي تاو
أليو ديانج وبيرسي تاو

يترقب عشاق الساحرة المستديرة والنادي الأهلي لمواجهة من نوع خاص، في كأس أمم إفريقيا 2023، والتي تقام في الكوت ديفوار حتى 11 فبراير المقبل.

حينما يخوض مساء اليوم الثلاثاء، بين منتخب مالي والذي يضم ضمن صفوفه أليو ديانج نجم وسط النادي الأهلي، أمام منتب جنوب إفريقيا الذي يلعب ضمن صفوف بيرسي تاو جناح النادي الأهلي، بصافرة مصرية.

ومن المقرر أن يخوض منتخب مالي وجنوب إفريقيا للمباراة على ملعب كورهوجو، في إطار الجولة الإفتتاحية من الدور الأول لكأس أمم إفريقيا 2023، في تمام الساعة العاشرة مساءًا.

مواجهة خاصة بين ثنائي الأهلي وصافرة تحكيم مصرية

أليو ديانج وبيرسي تاوأليو ديانج وبيرسي تاو

وفي ذات السياق أسندت إدارة المباراة بين مالي وجنوب إفريقيا فى كأس أمم أفريقيا 2023 إلى طاقم تحكيم مصري بقيادة محمد عادل، ويعاونه كل من، محمود أبو الرجال وأحمد حسام طه، وأمين عمر حكما رابعا.

وتوصف المجموعة الخامسة بـ «مجموعة الموت»، وذلك لقوة المنتخبات المشاركة بها، إذ تضم كلا من: جنوب إفريقيا، مالي، تونس، وناميبيا.

وتحظى مباراة مالي وجنوب إفريقيا بمتابعة كبيرة من قبل الجماهير المصرية، تحديدًا، مشجعي الأهلي، لا سيما أن لاعبي الفريق، أليو ديانج، يتواجد ضمن قائمة المنتخب المالي، وبيرسي تاو رفقة منتخب جنوب إفريقيا.

وتشهد منافسات النسخة 34 من بطولة كأس أمم إفريقيا،امتلاك النادي الأهلي 11 لاعبًا يدعمون منتخبات بلادهم، من بينهم ثمانية لاعبين في صفوف المنتخب المصري.

ويتواجد 8 لاعبين فى قائمة المنتخب المصري هم: محمد الشناوي، محمد عبدالمنعم، ياسر إبراهيم، محمد هاني، عمر كمال عبدالواحد، مروان عطية، إمام عاشور، محمود عبدالمنعم كهربا.

بالإضافة إلى تواجد بيرسي تاو مع منتخب جنوب إفريقيا، وأليو ديانج مع منتخب مالي، وعلي معلول مع منتخب تونس، ليصبح إجمالي لاعبي الأهلي في البطولة الأفريقية 11 لاعبًا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر