اعلان

الصحف التونسية تهاجم نسور قرطاج بعد السقوط في افتتاحية أمم إفريقيا 2023

منتخب تونس
منتخب تونس

سلطت الصحف التونسية الضوء على هزيمة منتخبها الوطني الأول على حساب منتخب ناميبيا، في افتتاح نسور قرطاج مشوارهم في كأس أمم إفريقيا 2023.

وينافس منتخب تونس في المجموعة الخامسة، والتي تضم كلًا من منتخب مالي وجنوب إفريقيا وناميبيا.

في الجهة الأخرى استطاع منتخب جنوب إفريقيا حسم المواجهة أمام مالي بفوزه بهدفين دون رد من منافسات الجولة ذاتها.

خسارة نسور قرطاج تتصدر عناوين الصحف التونسية

وصفت صحيفة 'الشروق' عن خسارة المنتخب التونسي، بالفضيحة، حيث أبدت الصحيفة استيائها من اللاعبين خاضوا المباراة بلا روح، وخيبوا آمال الجماهير بعد سقوطهم أمام ناميبيا.

خسارة نسور قرطاج تتصدر عناوين الصحف التونسيةخسارة نسور قرطاج تتصدر عناوين الصحف التونسية

وقال 'موقع فوت 24' أن المنتخب التونسي تعرض لهزيمة صادمة، أمام ناميبيا، بهدف قاتل في الدقيقة الـ 88، سجله اللاعب ديون هوتو، ليمنح منتخب بلاده الفوز التاريخي الأول على حساب المنتخب الوطني.

وأشار الموقع إلى أن منتخبهم الوطني قد فشل في فك عقدة المباراة الإفتتاحية، إذ لم يتذوق المنتخب التونسي نغمة الانتصار منذ نسخة أمم إفريقيا 2015.

خسارة نسور قرطاج تتصدر عناوين الصحف التونسيةخسارة نسور قرطاج تتصدر عناوين الصحف التونسية

وفي ذات السياق قالت 'إذاعة موزاييك' التونسية، أن ناميبيا حقق فوزه الأول والتاريخي من خلال مشاركته في كأس أمم إفريقيا 2023، وتصدر ت الإذاعة عنوانها «ناميبيا تدخل التاريخ عبر بوابة تونس».

خسارة نسور قرطاج تتصدر عناوين الصحف التونسيةخسارة نسور قرطاج تتصدر عناوين الصحف التونسية

ونشرت صحيفة 'المغرب التونسية' اعتذار المدير الفني لمنتخب تونس، عقب الهزيمة من ناميبيا، مشددًا على أن المهمة تعقدت إثر الهزيمة، ولكن نسعى إلى تدارك الموقف مبكرًا وتحقيق النتيجة الإيجابية في مباراتي مالي وجنوب إفريقيا.

خسارة نسور قرطاج تتصدر عناوين الصحف التونسيةخسارة نسور قرطاج تتصدر عناوين الصحف التونسيةومن المقرر أن يخوض منتخب تونس مباراته المقبلة أمام منتخب مالي يوم السبت الموافق 20 يناير في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة، فيما يخوض الجولة الأخيرة في كأس أمم إفريقيا 2023 أمام منتخب جنوب إفريقيا يوم الأربعاء الموافق 24 يناير في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قرار عاجل من الحكومة بشأن تخفيف أحمال الكهرباء خلال أعياد الأقباط