اعلان

كارتيرون يقترب من تدريب الزمالك في معسكر الإمارات (خاص)

باتريس كارتيرون
باتريس كارتيرون

يقترب الفرنسي باتريس كارتيرون ، المدير الفني لفريق أم صلال القطري، من تولي منصب مدرب الزمالك الجديد ، خلال الفترة الحالية بعد حل أزمة إيقاف القيد في الزمالك والاستعداد للإعلان عن المدير الفني الجديد.

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ «أهل مصر»، أن وكيل الفرنسي باتريس كارتيرون قام بعرض المدرب للمرة الثانية على مسئولي القلعة البيضاء، لتدريب الفريق الأول لكرة القدم خلفًا لأوسوريو.

وأشار المصدر إلى أن مجلس إدارة الزمالك سبق وأن رفض تولي كارتيرون تدريب الزمالك في ولاية ثالثة، لأسباب جماهيرية، إلا أنه مع عرض وكيله لتدريبه الفريق مرة أخرى قد يختلف الأمر كثيرًا.

سبب تمسك كارتيرون بتدريب الزمالك

وشدد المصدر على أن وكيل كارتيرون أخبر مسئولي الزمالك أن الفرنسي على استعداد لفسخ تعاقده مع أم صلال القطري، من أجل تولي تدريب الزمالك الفترة المقبلة.

وأوضح المصدر أن سبب تمسك كارتيرون بتدريب الزمالك هي حالة الاستقرار الإداري التي تعيشها القلعة البيضاء الفترة الحالية مع مجلس إدارة حسين لبيب.

ومن الممكن أن يدخل مسؤولو الزمالك في مفاوضات مع كارتيرون الذي سيوافق على الفور - وفقًا لتصريحات المصدر - خاصةً وأنه يتواجد بالإمارات رفقة فريق أم صلال القطري الذي يشارك في بطولة الوحدة الإماراتي التي يشارك بها الزمالك أيضًا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الزمالك يتسلح بالكونفدرالية لحل أزمة إيقاف القيد بسبب خالد بوطيب (خاص)