اعلان

قرار جديد من إدارة الزمالك حول موعد الإعلان عن المدرب الجديد (خاص)

مجلس إدارة الزمالك
مجلس إدارة الزمالك

استقر مسئولو نادي الزمالك على هوية مدرب الزمالك الجديد بشكل كبير، بعد خوض مفاوضات طويلة مع المدير الفني الجديد تمهيدًا للإعلان عن المدرب الجديد خلال ساعات.

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ «أهل مصر»، أن هناك اتجاه بين مسئولي الزمالك على أن يتم الإعلان الرسمي عن المدرب بعد نهاية بطولة الوحدة الإماراتي الودية.

وأشار المصدر أن سبب اتجاه الزمالك للإعلان عن المدرب الجديد قبل بطولة كأس تحدي دبي، لكي يتعرف على إمكانيات اللاعبين قبل العودة إلى مصر استعدادًا لاستئناف المباريات في البطولات المختلفة.

الوحدة الإماراتي يقسو على الزمالك بثلاثية ويتأهل لنهائي البطولة الودية

انتهت مباراة الزمالك والوحدة الإماراتي بفوز الأخير بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما على استاد آل نهيان ضمن نصف نهائي بطولة الوحدة الودية.

وظهر الزمالك في مباراة الوحدة الإماراتي اليوم بأداء باهت مجهول المعالم، في ظل الضغط الشرس من جانب لاعبي الوحدة الإماراتي.

وسجل منصور المنهالي الهدف الاول للوحدة الإماراتي في الدقيقة 54، قبل أن يضيف زيلمخان باكاييف الهدف الثاني للوحدة الإماراتي في الدقيقة 72.

وجاء الهدف الثالث للوحدة الإمارات بعد خطأ دفاعي كارثي وخروج غير موفق لمحمد عواد في الدقيقة 76، حيث استغل أحمد نور الله الخطأ وسجل هدف الوحدة الثالث.

استطاع محمد أشرف روقا تسجيل هدف الزمالك الوحيد في الدقيقة 87 عن طريق ركلة جزاء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بلينكن: مصممون على التوصل لاتفاق بين إسرائيل وحماس الآن