اعلان

تقارير: ليفربول لم يخسر مباراة رفقة محمد صلاح

محمد صلاح
محمد صلاح

بعد أن حسم اتحاد الكرة الجدل بشأن سفر محمد صلاح إلى إنجلترا ومغادرة معسكر منتخب مصر، خلال مشاركة الفراعنة ببطولة أمم إفريقيا 2023 المقامة بدولة كوت ديفوار.

وقال كلوب، خلال تصريحات أبرزتها صحيفة «ديلي ميل»: «صلاح سيعود إلينا في الساعات المقبلة، وفي حال تأهل مصر لنهائي كأس أمم إفريقيا سنعيده للمنتخب إذا كان اللاعب جاهزًا من الناحية البدنية».

وخاض محمد صلاح رفقة ليفربول 11 مباراة لم يخسر فيها أي مباراة، بواقع 8 انتصارات وثلاث تعادلات، مقارنة بالأداء مع منتخب مصر في كأس أمم إفريقيا 2023.

ليفربول لم يخسر مباراة رفقة محمد صلاح

ومن المقرر أن يواجه منتخب مصر نظيره منتخب كاب فيردي، في العاشرة من مساء غد الإثنين، ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 المُقامة حاليًا في كوت ديفوار لصحاب المجموعة الثانية.

وفي ذات السياق أعلن اتحاد الكرة في بيان رسمي: «بعد إجراء فحوصات إضافية لمحمد صلاح خلال الساعات الأخيرة و بعد التواصل بين الجهاز الطبي للمنتخب و نظيره فى نادى ليڤرپول تم الاستقرار على عودة اللاعب لإنجلترا عقب مباراة كاب فيردي غداً لاستكمال علاجه».

إصابة محمد صلاح

وكان محمد صلاح تعرض لإصابة قوية مع منتخب مصر في مباراة غانا، ليتأكد غيابه عن مباراة كاب فيردي في دور المجموعات من كأس الأمم الإفريقية.

يُذكر أن منتخب مصر سقط في فخ التعادل أمام غانا بهدفين لكل فريق، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس أمم إفريقيا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً