اعلان

في زمن الـvar | لاعب جامبيا يسجل هدفًا بيده على طريقة مارداونا أمام الكاميرون

هدف مارادوني | لاعب جامبيا يسجل هدفًا بيده أمام الكاميرون في زمن الــvar

جامبيا والكاميرون
جامبيا والكاميرون

شهدت مباراة الكاميرون وجامبيا، التى انتهت منذ قليل بفوز أسود الكاميرون، بثلاثة أهداف مقابل هدفين وخطف بطاقة العبور لدور الـ16 من كأس أمم إفريقيا بكوت ديفوار، لقطة مثيرة بعد تسجيل محمد سانيه لاعب جامبيا هدفًا طريقة الأسطورة الأرجنتينية دييجو أرماندو مارادونا، الذي سجله بشباك منتخب إنجلترا.

هدف على طريقة مارداونا

وكاد محمد سانيه أن يغير مثير الكاميرون مع حلول الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع بعدما سجل هدفًا بيده على طريقة مارادونا.

ليعود بعد ذلك الحكم إلى تقنية الفيديو ويقرر إلغاء الهدف فورًا، وإظهار البطاقة الصفراء في وجه سانيه، الذي تعمد خداع الحكم وتقنية الفيديو أيضًا.

وانتهت مباراة الكاميرون وجامبيا، بفوز الأسود بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وحسم المركز الثانية في المجموعة ال

الكاميرون وجامبيا وخطف الأسود بطاقة التأهل لثمن النهائي

انتهت مباراة الكاميرون وجامبيا بفوز الأول بنتيجة 3-2، في المباراة التي جمعتهما على ملعب السلام بواكي، في إطار ختام دور المجموعات بالمجموعة الثالثة بأمم إفريقيا.

ونجح المنتخب الكاميروني بالعبور إلى دور الـ 16 ببطولة كأس الأمم الإفريقية، بسيناريو مثير للغاية أمام جامبيا ، بعد أن كانت الأسود الكاميرونية في قلب الطاولة على طموح جامبيا.

أهداف مباراة الكاميرون وجامبيا

افتتح كارل توكو إيكامبي أهداف الكاميرون بالهدف الأول في الدقيقة 56 بأسيست من جورج نكودو، قبل أن يسجل أيلي جالو هدف التعادل لجامبيا في الدقيقة 72.

وأضاف إيريما كولي الهدف الثاني لمنتخب جامبيا في الدقيقة 85، وبالنيران الصديقة في الدقيقة 87 سجل جيمس جوميز الهدف الثاني للكاميرون بالخطأ في مرماه.

وفي الدقيقة 91 استطاع كريستوفر ووه، أن يسجل الهدف الثالث للكاميرون معلنًا تأهل الأسود إلى الدور القادم بأمم إفريقيا رفقة منتخب السنغال عن المجموعة الثالثة.

المنتخبات المتأهلة لدور الـ 16 بأمم إفريقيا حتى الآن

غينيا الاستوائية، نيجيريا - المجموعة الأولى.

الرأس الأخضر، مصر - المجموعة الثانية.

السنغال، الكاميرون، غينيا - المجموعة الثالثة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً