اعلان

استقالة جمال بلماضي من منتخب الجزائر بعد توديعه كأس أمم إفريقيا 2023

جمال بلماضي
جمال بلماضي

كشفت تقارير صحفية جزائرية وفرنسية، عن استقالة جمال بلماضي مدرب منتخب الجزائر من منصبه، بعد الخروج المبكر من بطولة كأس أمم إفريقيا 2023.

وكشف موقع 'اونز مونديال' الفرنسي إلى جانب موقع 'أر أم سي' عن استقالة بلماضي التي أخبر عنها اللاعبين في غرف تغيير الملابس.

استقالة جمال بلماضي من منتخب الجزائر

ونقلت المصادر، أن جمال بلماضي وضح كل التفاصيل الكبيرة و الصغيرة للاعبين، حيث تبادل أطراف الحديث مع كل واحد أبرزهم القائد رياض محرز.

جمال بلماضيجمال بلماضي

وينتظر الجمهور الجزائري أن يرسم بلماضي استقالته على الورق لدى حلوله بأرض الوطن بداية من يوم غد.

وتعرض منتخب الجزائر أمس الثلاثاء، لهزيمة قاسية أمام شقيقه الموريتاني، الذي حقق أول انتصار له على الإطلاق في بطولة كأس أمم إفريقيا 2023، وتأهل للدور الثاني لأول مرة في تاريخه، برصيد 3 نقاط، ضمن أفضل ثوالث المنتخبات في المجموعات.

وفي وقت سابق، عبر جمال بلماضي المدير الفني لمنتخب الجزائر، عن استيائه بعد خروج منتخب بلاده من بطولة كأس أمم إفريقيا 2023، قائلًا: لما جئت للجزائر كانت في المركز الـ 14 إفريقيًا، والـ 60 عالميًا، والآن هو من أفضل 5 منتخبات إفريقية.

الجدير بالذكر، أن منتخب الجزائر ودع بطولة كأس أمم إفريقيا من الدور الأول للمرة الثانية على التوالي بدون أي فوز، وذلك بعدما ودع النسخة الماضية في الكاميرون، رغم أن محاربي الصحراء كانوا حاملين للقب في نسخة عام 2019 التي أُقيمت بالقاهرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | التشكيل