اعلان

المصري البورسعيدي يرفض التفريط في الجلاصي بسبب علي ماهر (خاص)

إلياس الجلاصي
إلياس الجلاصي

كشف مصدر من داخل المصري البورسعيدي، تطورات موقف اللاعب التونسي إلياس الجلاصي صانع ألعاب الفريق خلال الفترة المقبلة، بعد انباء اقتراب رحيله بالانتقالات الشتوية الجارية.

مصير الجلاصي مع المصري البورسعيدي

وأكد مصدر مطلع من المصري البورسعيدي لـ «أهل مصر»، أن علي ماهر دخل في صدام خلال الساعات الماضية مع إدارة المصري بعد انباء موافقتهم برحيل إلياس الجلاصي خلال انتقالات يناير الجارية.

وأشار المصدر، إلى أن كامل أبو علي تدخل وقام بتهدئة علي ماهر، مؤكدًا له بالتراجع عن قرار التفريط في الجلاصي في الظل التمسك به، موضحا أن بالفعل حصل استفسارات من قبل العديد من الأندية وعلى رأسها الزمالك بجانب بعض الأندية الليبية.

واختتم المصدر، أن أبو علي أبلغ ماهر أنه كان يريد بيع الجلاصي لتوفير بعد الأموال بعد دفع الكثير من الأموال خلال الفترة الماضية دون الحصول على عوائد، لكنه تراجع لفرض الاستقرار بناء على رغبة ماهر مشيرًا له أنه سيتخذ قرار بشأن اللاعب حال وصول عروض مالية تلبي الطلبات في نهاية الموسم.

الجلاصي بقميص المصري البورسعيدي

وخاض التونسي صاحب الـ29 عامًا، 80 مباراة بقميص الفريق البورسعيدي منذ انضمامه رسميًا في عام 2021، وأحرز خلالها 12 هدفًا وقدم 15 تمريرة حاسمة في كافة المسابقات.

بينما شارك الجلاصي في الموسم الحالي خلال 9 مباريات بجميع المسابقات ونجح في تسجيل هدف وحيد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قرار عاجل من الحكومة بشأن تخفيف أحمال الكهرباء خلال أعياد الأقباط