اعلان

الزمالك يحصل على توقيع عبدالله السعيد لمدة موسمين

عبدالله السعيد
عبدالله السعيد

حصل نادي الزمالك على توقيع عبدالله السعيد لاعب فريق بيراميدز لمدة موسمين قادمين بعد جلسة جمعته بحسين لبيب رئيس القلعة البيضاء، وفقا لما كشفه الإعلامي مهيب عبدالهادي.

عبدالله السعيد يوقع للزمالك

وكتب مهيب عبدالهادي عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي إكس : «عبدالله السعيد يوقع للزمالك لمدة موسمين في جلسة جمعته مع حسين لبيب».

يذكر أن الزمالك قد أعلن في وقت سابق أنه يمكنه التعاقد مع لاعبين جدد خلال الميركاتو الشتوي الحالي، وذلك بعدما حل أزمة القيد التي لاحقته في الفترة الأخيرة.

وأعلن نادي الزمالك في بيان رسمي، عن الانتهاء من تسوية 'جميع القضايا' التي تسببت في إيقاف القيد لفريق كرة القدم، التي بلغ عددها 14 قضية، من أجل 'التفرغ للعودة إلى منصات التتويج من جديد'، باعتباره أحد أعرق وأقوى أندية الشرق الأوسط وإفريقيا.‏

أبرز القضايا التي تصدى لها النادي، المفاوضات مع سبورتنج لشبونة البرتغالي، لدفع الغرامة المتعلقة بنجم الفريق محمود عبد الرازق (شيكابالا) التي تعود إلى عام 2015.

نجحت إدارة الزمالك أيضا في حل أزمة فريق كاراكاس الفنزويلي الخاصة بمستحقات اللاعب سامسون أكينولا، وكذلك أزمة حق رعاية السنغالي إبراهيما نداي، واللاعب الغاني أتشيمبونج.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً