اعلان

وليد عبداللطيف: فيتوريا أضعف مدرب تولى تدريب منتخب مصر

وليد عبد اللطيف في ضيافة أهل مصر
وليد عبد اللطيف في ضيافة أهل مصر

أكد وليد عبداللطيف نجم الزمالك السابق، أن روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر من أضعف المدربين الذين تولوا الفراعنة، ولم يسبق له تدريب المنتخبات الوطنية مطلقًا، ولكن العيب على من قام باختياره وتركه يعمل كل هذه الفترة دون حساب، فهو لم يقدم أي شيء مطلقا.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر فضائية Etc: 'لا أعتقد أن روي فيتوريا سيرحل عن تدريب منتخب مصر، لو كان القرار بيدي يجب رحيله فورًا، لم أصدق في الأساس أننا وصلنا لدور الـ16، لم نحقق أي مكسب، لم أتخيل مطلقا أننا سيصل بنا الأمر لذلك'.

وليد عبد اللطيفوليد عبد اللطيف وأضاف: 'هناك أخطاء واضحة في الإدارة الفنية، فهو ضعيف الشخصية وغير قادر على إدارة المباريات مطلقا، وكان يجب علينا اختيار مدرب قوي سبق له تدريب المنتخبات مثلما حدث في وقت سابق مع كارلوس كيروش'.

وليد عبداللطيف: فيتوريا أضعف مدرب تولى تدريب منتخب مصر

وتابع: 'كنا في السابق نعتمد على لاعبي المنتخب الأوليمبي في المنتخب الأول، فيتوريا لم يقم بضم أي لاعبين شباب مطلقا، ولم يساهم مطلقا في تطوير لاعب صغير السن أو ظهور عناصر جديدة'.

وأكمل: 'معظم تصريحات روي فيتوريا غريبة جدًا، فهو كان يقول بالأمس أن مواجهة الكونغو بمثابة مباراة نهائية، وهي بالفعل كذلك لأنها مواجهة إقصائية الفائز سيكمل في البطولة والخاسر سيخرج من المنافسات'.

وزاد: 'يجب التعاقد مع مدرب كبير يمتلك خبرات كبيرة داخل قارة إفريقيا، ندفع 200 ألف دولار وهو مبلغ كبير للغاية، لو كان يتقاضى فيتوريا مبلغ أقل كان من الممكن ألا نتحدث، هناك مدربين آخرين في أفريقيا تحصل على مبالغ أقل من ذلك بكثير، وكيروش كان موجودا وبعدما رحل ودرب منتخبات أخرى كان يتقاضى مبالغ أقل بكثير'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً