اعلان

بيراميدز يُعلن استئناف محمود صابر تدريباته مع الفريق

محمود صابر
محمود صابر

أعلن نادي بيراميدز استئناف محمود صابر تدريباته مع الفريق السماوي بعد عودته من التوقف الدولي مع المنتخب الأولمبي.

وانتهت إعارة محمود صابر في صفوف نادي زد خلال يناير الجاري، ليعود مجددا إلى تدريبات بيراميدز استعدادا للمرحلة المقبلة.

محمود صابرمحمود صابروتواجد محمود صابر مع المنتخب الأولمبي في الإمارات لخوض دورة ودية استعدادا للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية في باريس.

ويرتبط أسم محمود صابر بوجود اهتمام من نادي الزمالك للتعاقد معه في الانتقالات الشتوية الجارية.

سبب رحيل محمود صابر عن زد وحقيقة توقيعه للزمالك

ترددت أنباء في الساعات القليلة الماضية، عن توقيع محمود صابر لاعب فريق كرة القدم بنادي بيراميدز، عقود انتقاله إلى الزمالك، ليرتدي القميص الأبيض في الانتقالات الشتوية الجارية.

وأصر محمود صابر على قطع إعارته في نادي زد، بسبب عدد مشاركته مع الفريق بصفة أساسية منذ انتقاله للوافد الجديد في الدوري المصري 'زد'، بالانتقالات الصيفية الماضية.

وعلم 'أهل مصر' من مصادره الخاصة أن محمود صابر لم يوقع عقود انتقاله للزمالك، ولم يتوصل الفريق الأبيض لاتفاق مع بيراميدز من الأساس بشأن التعاقد مع اللاعب.

وقال مصدر مُطلع، بأن محمود صابر طلب الرحيل عن زد بعد عدم حصوله على فرصة المشاركة بصفة أساسية تحت القيادة الفنية لمجدي عبد العاطي المدير الفني للنادي الوافد الجديد على الدوري المصري.

وشارك محمود صابر مع بيراميدز في 8 مباريات، بواقع 250 دقيقة، سجل هدف وصنع آخر.

محمود صابرمحمود صابر

وكان قد انتقل محمود صابر من بيراميدز إلى زد لمدة موسم على سبيل الإعارة، في الانتقالات الصيفية الماضية، لكن اللاعب سيستغل بند أحقية بيراميدز في قطع الإعارة بانتقالات يناير المقبلة.

وربطت بعض الأنباء اسم محمود صابر في الفترة الأخيرة بالانتقال إلى الزمالك في صفقة تبادلية مع محمد صبحي.

ويعد محمود صابر أحد أبرز العناصر الأساسية في منتخب مصر الأولمبي، ويحمل على عاتقه أحلام المنتخب الوطني في أولمبياد باريس 2024.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً