اعلان

بعد غيابه عن المنتخب.. تقارير إنجليزية: محمد صلاح جاهز للمشاركة مع ليفربول أمام تشيلسي

محمد صلاح
محمد صلاح

تواجد محمد صلاح في قائمة فريق ليفربول لمواجهة تشيلسي، اليوم الإثنين، في نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، بالمباراة التي ستنطلق في تمام العاشرة والربع مساء بتوقيت القاهرة، والتي ستقام على ملعب 'أنفيلد'.

وخرج محمد صلاح من معسكر منتخب مصر بعد مباراة كاب فيردي في الجولة الثالثة من دور المجموعات، بداعي الإصابة واستكمال التأهيل مع ليفربول، على أن يعود إلى الفراعنة حال التأهل لنهائي البطولة، قبل توديع المنتخب كأس الأمم الإفريقية من دور الـ16 أمام الكونغو الديمقراطية.

محمد صلاح محمد صلاح وقال موقع 'ستاندارد' الإنجليزي أن محمد صلاح سيكون جاهزًا للمشاركة في مباراة تشيلسي ضد ليفربول والمقرر إقامتها في 25 فبراير المقبل، في نهائي كأس كأراباو.

وقال موقع ستاندارد الإنجليزي، إن محمد صلاح سيكون جاهزا للمشاركة في مباراة تشيلسي ضد ليفربول والمقرر إقامتها يوم 25 فبراير المقبل، في نهائي كأس كاراباو.

وأكد التقرير الإنجليزي على سير صلاح بشكل جيد في برنامجه العلاجي للتعافي من الإصابة التي تعرض لها في العضلة الخلفية، خلال تواجده في معسكر منتخب مصر المشارك في بطولة أمم أفريقيا.

وكان قد أعلن طبيب المنتخب الوطني، أن محمد صلاح يحتاج إلى 21 يوما للتعافي من إصابته إلا أنه دخل قائمة ليفربول بعد مرور أقل من 10 أيام فقط على خروج من معسكر الفراعنة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً