اعلان

مدرب النصر يكشف موقف رونالدو من المشاركة أمام إنتر ميامي

رونالدو وكاسترو
رونالدو وكاسترو

كشف البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني لفريق النصر، عن اقتراب مواطنه كريستيانو رونالدو، قائد الأصفر، من جاهزيته، للمشاركة مع زملائه اللاعبين في المباريات المقبلة، مشيرًا إلى أن «الدون» يسير الآن في المرحلة النهائية من برنامجه التأهيلي.

مدرب النصر يكشف تطورات إصابة رونالدو

رونالدورونالدو

وأوضح كاسترو «62 عامًا»، خلال حديثه في المؤتمر الصحافي لوسائل الإعلام، الذي يسبق مواجهة فريقه أمام نظيره إنتر ميامي الأمريكي، الذي تنظمه الهيئة العامة للترفيه، ضمن فعالية احتفالية كأس موسم الرياض، أن إلغاء المواجهتين التجريبيتين في رحلة الصين أثّر على إعداد الفريق.

وقال: «حقيقة برنامجنا خلال فترة التوقف الجارية حاليًا، تأثر بإلغاء تجريبيتي شنغهاي شينهوا وتشيجيانج، اللتين كانتا مقررتين يومي 24 و28 يناير الجاري، ومثل هذه الأمور المفاجئة تحدث غالبًا للأندية، لكن يجب علينا أن نستعد بكل قوة قبل استئناف مباريات الدوري. نحن جهزنا اللاعبين للفوز بلقب دوري روشن السعودي».

وعن تعاقد الفريق مع اللاعب الأسترالي عزيز بيهيتش، في اليوم الأخير من فترة التسجيل الشتوية، قال:«نستطيع الآن أن نلعب بخمسة أجانب ولاعب آسيوي سادس في دوري أبطال آسيا، التي ستنطلق أدوارها الإقصائية الشهر المقبل. عزيز بيهيتش سيعوض نقص الفريق بغياب البرازيلي أليكس تيليس في المباريات الآسيوية، وسنستفيد من خدماته في هذه البطولة القارية».

واختتم كاسترو حديثه، ردًا على سؤال أحد الإعلاميين الحاضرين في المؤتمر الصحافي عن شعبية النصر، قائلًا: «هذه حقيقة، شعبية النصر أصبحت على مستوى العالم، شاهدنا الاستقبال الكبير لبعثة الفريق لدى وصولنا إلى الصين، وكذلك أتذكر الاستقبال في رحلتنا إلى اليابان خلال فترة الإعداد الصيفية».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً