اعلان

ضربة للأهلي| الزمالك يقترب من حسم التعاقد مع محمود ممدوح لاعب حرس الحدود (خاص)

محمود ممدوح
محمود ممدوح

يبدو أن صفقات الزمالك، خلال فترة الإنتقالات الشتوية الجارية، مازلت مستمرة، ويسعي مسؤولي القلعة البيضاء، لحسم التعاقد مع محمود ممدوح لاعب فريق حرس الحدود، وهدف الأهلي خلال انتقالات يناير.

الزمالك يستهدف التعاقد مع محمود ممدوح

يستهدف مسئولو نادى الزمالك، التعاقد مع محمود ممدوح هداف فريق حرس الحدود، الذى يشارك فى دورى المحترفين، حيث نال اللاعب اعجاب فريق 'سكاوتنج' الزمالك، الذي يقوم بمتابعة العديد من اللاعبين لاختيار أفضلهم.

وكشف مصدر من داخل الزمالك، أن مسؤولي الفريق الأبيض يكثفوا محاولتهم منذ أمس الثلاثاء، للتعاقد مع محمود ممدوح، بعد ترشحيه من فريق 'سكاوتنج'، النادي.

وأوضح المصدر أن الزمالك تلقى دفعة معنوية بعد ترحيب محمود ممدوح بالانتقال لصفوف الفريق الأبيض، كما رحبت إدارة حرس الحدود، مشيرًا أن في الوقت الحالي في مفاوضات قوية لغلق الصفقة قبل انتهاء القيد الشتوي.

وأتم المصدر أن على أقل تقدير من المحتمل أن يتفق الزمالك مع حرس الحدود، على اتمام الاتفاق وتأجيل قدوم اللاعب بنهاية الموسم بعد انتهاء مسابقة دوري المحترفين.

وكان تردد في الأيام السابقة، رغبت الأهلي في التعاقد مع محمود ممدوح بناء على رغبة المدرب السويسري مارسيل كولر، بعد ترشيحه لكن لم يدخل الأهلي في مفاوضات جادة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
استقرار سعر الدولار اليوم السبت 27 أبريل 2024 في البنوك والسوق السوداء